الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 5 يوليو 2024 02:36 مـ 29 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

أوس أوس يكشف دوره في فيلم ”عصابة المكس” مع أحمد فهمي

أوس أوس
أوس أوس

كشف الفنان محمد أسامة الشهير بـ "أوس أوس" عن تفاصيل مشاركته في فيلم "عصابة المكس" الذي يعرض ضمن موسم عيد الأضحى 2024، وفي تصريحات صحفية، قال أوس أوس: "أنا بعمل شخصية اسمها نفسين، سواق أتوبيس مدرسة أطفال، وأحمد فهمي بيطلب منه الأتوبيس علشان مهمة معينة".

كواليس فيلم عصابة المكس لـ أحمد فهمي

أوضح أوس أوس أن كواليس الفيلم كانت مليئة بالضحك والهزار، مشيرًا إلى موقف طريف حيث جرى الكلب الخاص بأحمد فهمي عليه في اللوكيشن. كما أضاف أن مشاهد الفيلم كانت صعبة، متمنيًا أن ينال العمل إعجاب الجمهور.

العرض الخاص لفيلم عصابة المكس

يحتفل حاليًا صناع فيلم "عصابة المكس" بالعرض الخاص للفيلم، والذي ينافس في موسم أفلام عيد الأضحى لعام 2024. شهد العرض تجهيزات ضخمة بالسينما، حيث تواجدت بعض التماثيل الفرعونية كديكور لافت للأنظار.

أحداث فيلم "عصابة المكس"

الفيلم تدور أحداثه في إطار من الأكشن والكوميديا حول "المكس"، الذي اعتاد على القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة. ولكنه يتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها، ليكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشكلات أكبر تهدد نجاح العملية.

أبطال فيلم "عصابة المكس"

فيلم "عصابة المكس" من إخراج حسام سليمان، وتأليف رامي علي وأمجد الشرقاوي. يشارك في بطولته أحمد فهمي، لبلبة، روبي، أوس أوس، وحاتم صلاح، بالإضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف. الفيلم من إنتاج "اتحاد الفنانين" و"ليجسي بروداكشن للإنتاج الفني".

اقرأ أيضًا:

أوس أوس يعبر عن سعادته للمشاركة في مسلسل ”الكبير أوى 6”

nawy