ميسي يحبط الأرجنتين ويكشف كواليس مأساوية في مسيرته مع باريس سان جيرمان

ميسي
ميسي

وجه ليونيل ميسي نجم نادي إنتر ميامي الأمريكي ومنتخب الأرجنتين، ضربة قوية إلى راقصي التانجو، بسبب دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وقال ميسي في تصريحاته:" هذا يعني قضاء شهرين أو ثلاثة بعيدا عن النادي، والأهم من ذلك، لم أعد في سن يسمح لي للمشاركة في كل البطولات".

وأضاف: "يجب أن اختار بعناية، سيكون عبئا كبيرا أن ألعب في بطولتين متتاليتين. كنت محظوظا للغاية للعب في الأولمبياد، والفوز بها في 2008".

وعن علاقته وأسرته في باريس عندما كان لاعبًا في باريس سان جيرمان الفرنسي، قال ميسي:" للأسف الأمور لم تسر بالشكل المأمول، خاصة أنني تأثرت شخصيا بفكرة التغيير وأسرتي بالكامل عاشت لحظات صعبة، في باريس كان الجيران يدقون جرس الباب ليطالبونا بخفض أصواتنا، وتعاملوا معنا بقسوة، وكان يفعلون ذلك في الساعة التاسعة أو العاشرة مساء".

وواصل:" بالطبع شجعت دورتموند في النهائي لأنني من أنصار برشلونة، وإذا كان برشلونة في النهائي لوجدت أنصار ريال مدريد يشجعون الفريق الآخر، هذه أجواء كرة القدم، أنا مشجع لبرشلونة منذ طفولتي، والآن أشجعه من مسافة بعيدة وأتمنى أن ينافس على دوري الأبطال مجددا لأننا لم نفز بهذا اللقب منذ فترة طويلة".

اقرأ أيضًا..

الزمالك يرفض التعاقد مع صفقة الأهلي المنتظرة

موعد مباراة الزمالك ضد بروكسي في كأس مصر

تم نسخ الرابط