الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 1 يوليو 2024 09:40 مـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
“ صدق ولا تستغرب ” .. عروسان يتعرضان لانتقادات بسبب طلب غريب فى دعوة زواج موعد مباراة الأهلي القادمة القادمة بعد الفوز على طلائع الجيش برباعية تفاصيل وصول مصيدة قلب المفاعل الثالث بمحطة الضبعة على ميناء التخصصي منتخب فرنسا يحقق فوزًا قاتلًا على بلجيكا ويتأهل لثمن نهائي يورو 2024 المتحدة تعلن عن خصومات 60 % من أرباح مهرجان العلمين لأهل غزة وعودة لعرض السندباد “ لو مسافر “ .. اعرف مواعيد القطارات وجه بحري وقبلي غدًا الثلاثاء 2 يوليو 2024 الأهلي يفوز برباعية نظيفة أمام طلائع الجيش في الدوري تعرف علي حظك و “توقعات الأبراج” غدًا الثلاثاء 2 يوليو 2024 أبرز أحداث يوم ” 2 يوليو ” عبر التاريخ الميلادي محافظ أسيوط يتابع جهود البحث عن مفقودين أسفل المنزل المنهار بحي شرق موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024 للمعلمين والزيادات وفقا للدرجات الوظيفة لكل معلم .. ”التعليم” تصدر قرارات عاجلة بشأن شكاوى صعوبة... بث مباشر مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024

موعد معاشات شهر يوليو 2024.. هل تٌصرف قبل عيد الأضحى؟

معاشات شهر يوليو 2024
معاشات شهر يوليو 2024

موعد صرف معاشات شهر يوليو 2024 من أكثر الأمور التي يتساءل عنها الكثيرون في الفترة الحالية، قبل ساعات من استقبال عيد الأضحى المبارك.

وكانت العديد من الأنباء قد انتشرت مؤخرًا تفيد بتبكير موعد صرف معاشات شهر يوليو 2024 حتى يتمكن المستحقين من صرف المستحقات قبل العيد، أسوة بالمرتبات التي تقدّمت مواعيد صرفها.

موعد صرف معاشات شهر يوليو 2024

وعلى الرغم من أنباء تبكير موعد موعد صرف معاشات شهر يوليو 2024، إلا أن وزارة المالية لم تعلن أي تفاصيل رسمية عن ذلك، ما يعني أن يتم صرف المعاش في مواعيده المقررة.

وأعلنت وزارة المالية على الصفحة الرسمية أن معاشات شهر يوليو 2024 ستٌصرف لنحو 13 مليون مواطن مصري في اليوم الأول من شهر يوليو، نافية أي تقديم لمواعيد الصرف.

وكشفت الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية أن أصحاب المعاشات سيمكنهم صرف مستحقاتهم في المواعيد المقررة من ماكينات الصرف الآلي ATM الخاصة بالبنوك والبريد، والمحافظ الإلكترونية، ومنافذ شركة فوري.

طريقة الاستعلام عن معاشات شهر يوليو 2024

  • الدخول إلى رابط موقع التأمينات الاجتماعية من هنـــا.
  • اختيار أيقونة صاحب معاش.
  • الضغط على أيقونة الخدمات التأمينية.
  • اختيار استعلام عن البيانات الأساسية لملف المعاش.
  • تدوين الرقم القومي في الخانة الموضحة بالموقع.
  • الضغط على أيقونة استعلام.
  • الآن ستظهر لك البيانات الأساسية لملف المعاش الخاص بالمستعلم.

أقرأ أيضا:

حقيقة زيادة معاشات يوليو 2024 بنسة 15%

nawy