الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 1 يوليو 2024 04:02 مـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

يعشق العلاقات المنحرفة.. اعترافات مثيرة لـ سفاح التجمع تقلب موازين القضية

سفاح التجمع
سفاح التجمع

سفاح التجمع.. أدلي كريم مسلم المعروف إعلاميًا بـ سفاح التجمع باعترافات مثيرة وصادمة خلال أولي جلسات محاكمته بمحكمة جنايات القطامية بتهم قتل 3 فتيات ومعاشرتهن بعد وفاتهن.

وكشفت اعترافات سفاح التجمع أمام النيابة عن مفاجآت صادمة، حيث ارتكب سفاح التجمع مجموعة من الوقائع غير المألوفة والغريبة.

اعترافات سفاح التجمع تفجر مفاجآت

وكشفت اعترافات سفاح التجمع تفاصيل علاقته بأسرته وتربيته الدينية حيث قال: "إنه سافر مع والداه إلى أمريكا وهو في سن صغير وكان يتميز بالتفوق الدراسي وحصد أعلى الدرجات كل عام".

نشأة دينية

وقال سفاح التجمع: "نشأت نشأة دينية حيث حرص أسرته على تربيته وفقًا لما هو حلال وحرام خوفًا عليه من تغير سلوكه أو إقدامه على فعل أشياءً غريبة.

وتابع: "كانوا يحرمون علي كل شيء حيث يقولون على كافة الأمور أنها حرام".

وكشف سفاح التجمع عن أن والدته نهته عن إقامة علاقات حب مع الفتيات، كما منعته أسرته من حضور دروس الثقافة الجنسية في المدارس لأنه مسلم ولا يجوز أن يعرف شيئًا عن هذه الأمور.

العلاقات المنحرفة

وتحولت حياة سفاح التجمع نهائيًا بمجرد دخوله الجامعة وإقامته بعيدًا عن مسكن والداه، حيث كشف سفاح التجمع عن أنه أقدم على فعل كل الأشياء التي نهاه الأبوين عنها، مضيفًا أنه في سن الـ18 وخاصة أثناء عيد ميلاده كانت ذروة علاقاته الجنسية المنحرفة حيث أهدته صديقته فتاة أخرى كهدية بغرض ممارسة الرذيلة بشكل ثلاثي.

كما فجرت اعترافات سفاح التجمع مفاجآت جديدة، حيث أكد أنه يعشق العلاقات المنحرفة كما أنه مارس الج.نس الجماعي أكثر من مرة فضلًا عن أنه يستهوى ممارسة كل ما هو شاذ في عالم الجن.س ويشعر أنه ملك بعد انتهاء كل علاقة.

العلاقات المحرمة

وفور عودة سفاح التجمع إلى مصر، كشف عن أنه أقام الكثير من العلاقات المحرمة كما أنه كان يصورها جميعًا لعرضهم على زوجته فور مقابلتها بعد العثور عليها لكي يثبت لها أنه راجل ولا يحتاج إليها وأنه شخصًا مرغوب به من النساء.

وأكد سفاح التجمع أيضًا أنه بعد هروب زوجته منه كان يتضايق كثيرًا عند مشاهدة صورها على منصات التيك توك وانستجرام.

من هو سفاح التجمع؟

وسفاح التجمع هو رجل أربعيني وخريج إحدى الجامعات الأمريكية، وكان يعمل مدرساً، ولكنه ترك العمل، ولجأ للأعمال الحرة، كما انفصل عن زوجته، بعد إنجابه طفلا منها يبلغ حاليا 10 سنوات.

واعتراف السفاح في أقواله أنه ارتكب جرائم القتل في شقته الخاصة في منطقة التجمع الخامس، وآخر جريمة قتل ارتكبها كانت بحق إحدى السيدات، القى جثتها في صحراء بورسعيد وهي ما كشفت جرائمه.

واعترف سفاح التجمع بقتل ثلاث فتيات بعد أن قام بالاعتداء عليهن وإجبارهن على تناول مخدر" الشبو" حتى الوفاة، وكان المتهم مدمن لمخدر الأيس منذ فترة طويلة، فأصبح يستدرج ضحاياه بهذه الطريقة البشعة.

اقرأ أيضًا

مخدر الاغتصاب.. ما هو عقار GHB الذي استعمله سفاح التجمع الخامس؟

فيديوهات خادشة للحياء..النيابة تكشف الاحراز بحوزة سفاح التجمع

nawy