الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 2 يوليو 2024 03:21 مـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

الزمالك يرفض التعاقد مع صفقة الأهلي المنتظرة

الزمالك والأهلي
الزمالك والأهلي

حسم مصدر داخل نادي الزمالك الجدل المثار حول إمكانية الدخول في مفاوضات جادة مع أحد الصفقات المستهدفة من جانب النادي الأهلي في الصيف المقبل.

ويأمل نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب إلى التعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين لتعزيز صفوف فريق الكروي الأول بالقلعة البيضاء بناءً على رغبة البرتغالي جوزيه جوميز.

وطلب البرتغالي جوميز من مسؤولي الزمالك ضرورة عرض الصفقات التي يرغب الأبيض في التفاوض لضمها من أجل إبداء رأيه الأخير سواء بالموافقة أو صرف النظر عنها.

الزمالك ينفي التفاوض مع كوناتيه

وارتبط اسم الزمالك في الفترة الماضية بالتفاوض مع البوركيني محمد كوناتيه المحترف في الدوري الروسي خلال الصيف الجاري وذلك بعد خروجه من حسابات النادي الأهلي.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ"الموجز" أنه لا يوجد مفاوضات من قريب أو بعيد مع اللاعب البوركيني محمد كوناتيه من أجل التوقيع معه في الصيف المقبل.

وأفاد المصدر أن كوناتيه خارج حسابات الزمالك بشكل نهائي في ظل طلباته المالية الكبرى التي يرغب في الجصول عليها مقابل الانتقال إلى أي نادِ.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة سيراميكا كليوباترا الجمعة الموافق 14 يونيو الجاري في السابعة مساءً على ملعب "القاهرة الدولي" ضمن مؤجلات الجولة الـ11 من بطولة الدوري المصري.

اقرأ أيضًا..

موعد مباراة الزمالك ضد بروكسي في كأس مصر

nawy