الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 3 يوليو 2024 08:23 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

داليا الحزاوي ترصد شكاوي الطلاب في امتحانات الثانوية العامة 2024 لمادتي الأقتصاد والإحصاء

داليا الحزاوي
داليا الحزاوي

نشر ائتلاف أولياء أمور مصر بيان إعلامي يتابع فيه سير امتحانات الثانوية العامة 2024 للمواد غير المضافة للمجموع لطلاب الثانوية العامة 2024، وتباينت الآراء حول مستوى امتحان الاحصاء بين وصفه بأنه متوسط وصعب.

ووصف أغلب أولياء لأمور امتحان الإحصاء الذي يؤدي طلاب الثانوية العامة 2024 كان يحتاج تفكيرًا في بعض النقاط، أما امتحان الاقتصاد فقد تباينت الآراء أيضًا حوله بين وصفه بأنه متوسط الصعوبة وصعب، وأنه أصعب من الاحصاء.

شكاوي من عدم وجود مرواح بامتحانات الثانوية العامو 2024

وقالت داليا الحزاوي، مؤسس ائتلاف أولياء أمور مصر والخبيرة الأسرية، إن أغلب الشكاوي كانت عن عدم وجود مراوح في لجان امتحانات الثانوية 2024 أو أن المتواجد من المراوح غير كاف وقديم لا يعمل بكفاءة.

تفتيش غير لائق لطلاب الثانوية العامة 2024

واضافت الحزاوي أن هناك شكاوي من أولياء الأمور بشأن أسلوب التفتيش الذاتي حيث وصفه البعض بأنه غير لائق وسبب في إحراج الطلبة ابنائهم،لافتة إلى أنها ناشدت أولياء الأمور من بتوعية الطلاب بخطورة الغش في امتحانات الثانوية العامة 2024 وعن وجود عقوبات قانونية رادعة.

وناشدت الحزاوي أولياء الأمور بعدم الزحام أمام مقار اللجان الامتحانية واللجوء لأرقام الشكاوي المعلنة من الوزارة للتبليغ عن أي مشاكل، وقدمت شكرها لوزارة التربية والتعليم على توفير أرقام تليفونية لتلقي الشكاوي والاستفسارات.

اقرأ أيضًا

الخيارات البديلة.. داليا الحزاوي توجه نصائح للتعامل مع نتيجة الشهادة الإعدادية 2024

داليا الحزاوي: أولياء الأمور يشتكون من أخطاء في امتحان الجبر للشهادة الإعدادية بالإسكندرية 2024

موضوعات متعلقة

nawy