الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 6 يوليو 2024 01:09 صـ 29 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

خدمة واي فاي WiFi.. إجراء جديد من البنوك لاستلام المرتب

إجراء جديد من البنوك لاستلام المرتب
إجراء جديد من البنوك لاستلام المرتب

إجراء جديد من البنوك لاستلام المرتب.. كلمات بحثية تصدرت التريند خلال الساعات الماضية، عقب إعلان عدد من البنوك عن خدمة جديدة تقدمها للعملاء من أجل التسهيل عليهم في تنفيذ المعاملات البنكية.

وفي هذا الصدد، ارتفعت ممؤشرات البحث حول، إجراء جديد من البنوك لاستلام المرتب من الـ ATM باعتبارها تسهل تنفيذ المعاملات البنكية بشكل آمن وفعال، لسحب الأموال من ماكينات الصراف الآلي عن طريق خدمة واي فاي WiFi لتسهيل سحب الأموال.

إجراء جديد من البنوك لاستلام المرتب

ومن المرتقب أن يكشف البنوك عن إجراء جديد من البنوك لاستلام المرتب من الـ ATM، خاصة وأنها ستوفر خدمة واي فاي WiFi لسحب الأموال من ماكينات الصراف الآلي دون الحاجة إلى تمرير بطاقة الفيزا الخاصة عبر الجهاز.

خدمة واي فاي WiFi لسحب الأموال

وتعد خدمة واي فاي WiFi لسحب الأموال، من الخدمات الهامة التي ستقدمها البنوك والتي سقلل بشكل كبير من مخاطر احتجاز البطاقة داخل ماكينة الصراف الآلي، وهي مشكلة شائعة تواجه العديد من العملاء.

وللتعرف على خطوات استخدام خدمة واي فاي WiFi لسحب الأموال عليك فقط اتباع الآتي:

خطوات استخدام خدمة واي فاي WiFi لسحب الأموال

  1. البحث عن رمز وعلامة الواي فاي WiFi على ماكينة الصراف الآلي.
  2. وضع بطاقة الفيزا أمام العلامة دون إدخالها في الماكينة.
  3. إدخال الرقم السري للبطاقة.
  4. بعد إدخال الرقم السري، ستظهر قائمة الخدمات والمعاملات البنكية المتاحة، من بينها خيار سحب الأموال.

أما فيما يتعلق بـ فوائد خدمة واي فاي WiFi لسحب الأموال، فهي تساهم في تقليل مخاطر احتجاز بطاقة الفيزا داخل ماكينات الصراف الآلي، مما يجعل عملية السحب أسهل وأكثر أمانًا للعملاء، وبفضل هذه الخدمة، يمكن للعملاء إجراء معاملاتهم البنكية براحة تامة ودون قلق من أي مشاكل تقنية قد تواجههم عند استخدام ماكينات الصراف الآلي التقليدية.

ولهذا تسعى البنوك دومًا لتقديم أفضل الخدمات لعملائها، ومن بين هذه الخدمات خدمة "واي فاي WiFi" لسحب الأموال من ماكينات الصراف الآلي، من خلال خدمة مبتكرة توفر طريقة آمنة وسهلة لسحب الأموال، مما يعزز من تجربة العملاء ويقلل من المخاطر المحتملة.

إقرأ أيضًا:

قبل عيد الأضحى.. صرف منحة إضافية بقيمة 500 جنيه لهؤلاء

رابط نتائج مسابقة وظائف البريد المصري 2024.. اعرف لو كنت من المقبولين

موضوعات متعلقة

nawy