الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 1 يوليو 2024 09:06 مـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
محافظ أسيوط يتابع جهود البحث عن مفقودين أسفل المنزل المنهار بحي شرق موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024 للمعلمين والزيادات وفقا للدرجات الوظيفة لكل معلم .. ”التعليم” تصدر قرارات عاجلة بشأن شكاوى صعوبة... بث مباشر مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024 بيلينجهام يُثير الذعر داخل منتخب إنجلترا في يورو 2024 نادي الأسير الفلسطيني: الاحتلال حول السجون الإسرائيلية إلى معازل تفتقر لكل مقومات الحياة الأساسية الأجهزة الأمنية تشن حملات لضبط جرائم التسول برلماني : قرارات وزير التربية والتعليم بشأن إعادة توزيع درجات امتحان الفيزياء انصفت طلاب الثانوية العامة خبراء ومتخصصون يناقشون تحديات وأخلاقيات الذكاء الاصطناعي بالأكاديمية العربية (تفاصيل) الشوط الأول.. الأهلي يمتع ويتقدم بثلاثية نظيفة أمام طلائع الجيش بالدوري ريهام عبدالغفور تتحدث عن فقدان والدها «هنصعدها للفيفا».. بيان ناري من بيراميدز بعد أزمة سموحة في الدوري صعود سعر الدولار في 8 بنوك في نهاية تعاملات اليوم الأثنين 1 يوليو 2024

سعر الدولار اليوم بنهاية التعاملات.. اعرف وصل لكام

سعر الدولار اليوم بنهاية التعاملات
سعر الدولار اليوم بنهاية التعاملات

سعر الدولار اليوم بنهاية التعاملات.. يواصل حالة التأرجح ما بين الارتفاع والانخفاض، إذ شهد بختام تعاملات اليوم الثلاثاء الموافق 11-6-2024، استقرارًا بعد حالة الارتفاع التي شهدها ببداية تعاملته ثم التراجع في المنتصف والذي انتهى بالاستقرار النسبي مما جعله يتصدر محركات البحث للتعرف على آخر التحديثات التي تطرأ عليه.

ومن المعروف لدى الجميع أن سعر الدولار اليوم بنهاية التعاملات محط أنظار العديد من المواطنين لعل أبرزهم المستثمرين ولهذا يزداد البحث يوميًا عبر جوجل للتعرف على آخر التحديثات.

سعر الدولار اليوم بنهاية التعاملات

ويعد سعر الدولار في مصر من أهم أسعار العملات الأجنبية التي تزداد بحثًا عبر شبكة الإنترنت من قبل المستثمرين والمهتمين بسوق الصرف في التعرف على آخر تحديثات سعر الدولار اليوم بختام التعاملات داخل البنوك والمصارف الرسمية.

وعبر السطور التالية نرصد لكم سعر الدولار اليوم بنهاية التعاملات، لعدد من البنوك والمصارف الرسمية فقد سيطرت حالة من الاستقرار النسبي على أهم العملات الأجنبية في مصر، التي تعد من العملات المؤثرة بشكل مباشر على الاقتصاد والأسواق المالية في مصر.

وخلال نهاية تعاملات اليوم الثلاثاء 11 -6-2024، سجل سعر الدولار اليوم في البنك المركزى، استقرارًا مقابل الجنيه المصري بقيمة 47.4854 جنيه للشراء، نحو البيع 47.6251 جنيه للبيع.

وجاءت باقي الأسعار الخاصة سعر الدولار اليوم بنهاية التعاملات في البنوك على هذا النحو:

سعر الدولار في البنك المركزى

سجل سعر الدولار اليوم بنهاية التعاملات في البنك المركزى، مقابل الجنيه المصري بقيمة 47.4854 جنيه للشراء، نحو البيع 47.6251 جنيه للبيع.

سعر الدولار في البنك الأهلي المصري

ووصل سعر الدولار اليوم بنهاية التعاملات في البنك الأهلي المصري، مقابل الجنيه اليوم بقيمة 47.51 جنيه للشراء، و 47.61 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك مصر

وسجل سعر الدولار اليوم بنهاية التعاملات في بنك مصر، مقابل الجنيه اليوم بقيمة 47.51 جنيه للشراء، و 47.61 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك البركة

وسجل سعر الدولار اليوم بنهاية التعاملات في بنك البركة، مقابل الجنيه اليوم بقيمة 47.5000 جنيه للشراء، و 47.6000 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك الإسكندرية

فيما سجل سعر الدولار اليوم بنهاية التعاملات ببنك الإسكندرية، 47.51 جنيه للشراء، و 47.61 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك كريدى أجريكول

وسجل سعر الدولار اليوم بنهاية التعاملات في بنك كريدى أجريكول، مقابل الجنيه اليوم بقيمة 47.51 جنيه للشراء، و 47.61 جنيه للبيع.

سعر الدولار في مصرف أبوظبى الإسلامى

وسجل سعر الدولار اليوم بنهاية التعاملات في مصرف أبوظبى الإسلامى، مقابل الجنيه اليوم بقيمة الشراء 47.6500 جنيه، نحو البيع 47.7500 جنيه.

إقرأ أيضًا:

سعر الدولار اليوم الثلاثاء 11-6-2024 في البنوك مقابل الجنيه

سعر الريال السعودي اليوم في البنك الأهلي اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024

nawy