الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 1 يوليو 2024 09:08 مـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
محافظ أسيوط يتابع جهود البحث عن مفقودين أسفل المنزل المنهار بحي شرق موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024 للمعلمين والزيادات وفقا للدرجات الوظيفة لكل معلم .. ”التعليم” تصدر قرارات عاجلة بشأن شكاوى صعوبة... بث مباشر مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024 بيلينجهام يُثير الذعر داخل منتخب إنجلترا في يورو 2024 نادي الأسير الفلسطيني: الاحتلال حول السجون الإسرائيلية إلى معازل تفتقر لكل مقومات الحياة الأساسية الأجهزة الأمنية تشن حملات لضبط جرائم التسول برلماني : قرارات وزير التربية والتعليم بشأن إعادة توزيع درجات امتحان الفيزياء انصفت طلاب الثانوية العامة خبراء ومتخصصون يناقشون تحديات وأخلاقيات الذكاء الاصطناعي بالأكاديمية العربية (تفاصيل) الشوط الأول.. الأهلي يمتع ويتقدم بثلاثية نظيفة أمام طلائع الجيش بالدوري ريهام عبدالغفور تتحدث عن فقدان والدها «هنصعدها للفيفا».. بيان ناري من بيراميدز بعد أزمة سموحة في الدوري صعود سعر الدولار في 8 بنوك في نهاية تعاملات اليوم الأثنين 1 يوليو 2024

موعد مباراة أنجولا والكاميرون في تصفيات كأس العالم 2026

بث مباشر مباراة أنجولا والكاميرون الآن
بث مباشر مباراة أنجولا والكاميرون الآن

بث مباشر مباراة أنجولا والكاميرون الآن في تصفيات كأس العالم 2026.. يقدم موقع الموجز بث مباشر لمباراة أنجولا والكاميرون في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء ضمن مباريات الجولة الرابعة من منافسات تصفيات أفريقيا لكأس العالم 2026.

بث مباشر مباراة أنجولا والكاميرون الآن في تصفيات كأس العالم 2026

يحتل منتخب الكاميرون المركز الأول في المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط متفوقا بفارق الأهداف فقط عن منتخب ليبيا الوصيف بنفس الرصيد بينما يحتل منتخب أنجولا المركز الثالث في ترتيب المجموعة برصيد 5 نقاط ثم الرأس الأخضر المركز الرابع برصيد 4 نقاط ويتذيل منتخب إسواتيني جدول الترتيب بلا نقاط.

موعد مباراة أنجولا والكاميرون الآن في تصفيات كأس العالم 2026

فى الوقت نفسه يلتقى منتخب ليبيا مع الرأس الأخضر خارج ملعبه فى السابعة مساء اليوم الثلاثاء فى سباق صدارة المجموعة قبل جولات الحسم من التصفيات.

القنوات الناقلة مباراة أنجولا والكاميرون الآن في تصفيات كأس العالم 2026

يمكنك متابعة أحداث مباراة أنجولا والكاميرون عبر شبكة قنوات SSC السعودية و من المتوقع أن تكون المباراة قوية نظراً للتنافس الشديد بين المنتخبين خلال تاريخ المواجهات المشتركة.

اقرأ أيضا..

مواعيد مباريات منتخب فرنسا في يورو 2024.. مبابي يربك الحسابات

مدرب البرتغال يتحدث عن مشاركة رونالدو في يورو 2024

nawy