الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 6 يوليو 2024 10:22 مـ 30 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

صاحبة القصر.. تفاصيل لا تعرفها عن عارفة عبد الرسول في مسلسل روح جدو

عارفة عبد الرسول
عارفة عبد الرسول

تشارك الفنانة عارفة عبد الرسول، حالياً في مسلسل جديد بعنوان روح جدو، الذي تقوم ببطولته الفنانة رنا رئيس، وتظهر خلاله كضيفة شرف، بدور سيدة غنية تسعى لبيع قصرها.

أبطال مسلسل روح جدو

المسلسل ينتمي لنوعية الأعمال الدرامية القصيرة، وهو مكون من 8 حلقات، ومن المقرر عرضه قريبًا على إحدى المنصات، وهو بطولة رنا رئيس، إسلام إبراهيم، إنتصار، سلوى عثمان، حجاج عبدالعظيم، ومحمد محمدي، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف حسام كمال وأدهم سعيد، ومن إخراج أسامة عرابي.

أحدث أعمال عارفة عبد الرسول

وفي سياق آخر، تستعد الفنانة عارفة عبدالرسول، حالياً لتصوير مشاهدها في الجزء الخامس من مسلسل اللعبة، ومن المقرر انطلاق تصويره خلال الأيام المقبلة، وهو بطولة شيكو، هشام ماجد، ومي كساب، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي تشويقي.

مسلسل اللعبة 4

والجزء الرابع من مسلسل اللعبة، كان بطولة أحمد فتحي، محمد ثروت، مي كساب، ميرنا جميل، سامي مغاوري، أوتاكا، محمد عمرو الليثي، محمد الصاوي، ومحمد التاجي، وهو سيناريو وحوار أحمد سعد والي وإبراهيم صابر ومحمد صلاح خطاب، إشراف على الكتابة فادي أبو السعود، إخراج معتز التوني، وإنتاج أمير شوقي.

آخر أعمال عارفة عبد الرسول

وشاركت عارفة عبدالرسول، في دراما رمضان الماضي، بمسلسل رحيل، الذي قامت ببطولته ياسمين صبري، أحمد صلاح حسني، محمد كيلاني، حازم سمير، أحمد صيام، عارفة عبدالرسول، بسنت صيام، مي القاضي، عزت زين، وهو من تأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج محمد عبدالسلام، والمسلسل دارت أحداثه في إطار اجتماعي درامي مكون من 15 حلقة.

فيلم بنقدر ظروفك

وكانت آخر أفلام عارفة عبدالرسول، التي عرضت في دور العرض السينمائية الفترة الماضية، فيلم بنقدر ظروفك، الذي دارت أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي كوميدي، وهو بطولة أحمد الفيشاوي، مي سليم، ، نسرين طافش، محمد محمود، محمود حافظ، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة، يوسف وائل نور، يوسف الأسدي، وهو من تأليف سمير النيل، إخراج أيمن مكرم.

اقرأ أيضًا:

نجلاء بدر تعلق علي اعتذار عارفة عبد الرسول: بتتأسفى على نيتك الصافية

عارفة عبد الرسول تشيد بأداء رحمة أحمد فى مسلسل ”الكبير 6”

nawy