الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 4 يوليو 2024 08:10 صـ 28 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

نور التوت: أتمنى لـ حمو بيكا أشوفه أحسن شخص وبدل ما يجيب ”بورش” يجيب طيارة

نور التوت
نور التوت

كشف مطرب المهرجانات نور التوت أن شركة مزيكا أكدت أن حمو بيكا هو الذي يتسلم أرباح قناة اليوتيوب. وأشار إلى أن علي قدورة أعلن اعتزاله الغناء، موضحاً: "فلوس الأغاني متحرمه عليا".

علي قدورة يعتزل الغناء ويعتبر أرباح الأغاني محرمة

وتحدث نور التوت خلال مداخلة تلفزيونية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل" على قناة "صدى البلد 2"، قائلاً: "حمو بيكا قال إنني أخذت منه فلوس وعملي محضر. إيه اللي يثبت كلامه؟ حمو كان ماسك كل حاجة وكنا بنسافر مع بعض حفلات في تونس ومكنتش بعرف الأجر اللي بياخده وكان بياخد القبض بالدولار ويقبضنا بالمصري. أنا عمري ما شفت الدولار".

تفاصيل العلاقة المالية بين نور التوت وحمو بيكا

وأشار نور التوت إلى أنه اتصل بحمو بيكا هاتفياً، وقال له: "أنت بتعملي محضر علشان بتكلم عن حقي. أنا لو في حساب معاك هحاسبك بالقانون. 11 سنة واكلين وشاربين ونايمين مع بعض".

نور التوت يهدد باتخاذ إجراءات قانونية ضد حمو بيكا

وأوضح نور التوت أن حمو بيكا يعتبره بمثابة ابنه، وأنه تعرض لدمار كبير في حياته الشخصية. وتدخل أشخاص مقربون لحل الأزمة، لكن بيكا يرفض رد أرباحه من قناة اليوتيوب.

وأختتم التوت حديثه قائلاً: "معرفش موضوع عربية بيكا إذا كان تريند ولا لأ، لكن أنا بتمنى لحمو أن ربنا يكرمه وأشوفه أحسن الناس، وبدل ما يجيب عربية بورش يجيب طيارة".

جدير بالذكر أن برنامج "تفاصيل" يعرض يومي الأحد والاثنين والأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً على فضائية "صدى البلد 2"، ويقدمه الإعلامية نهال طايل. يستضيف البرنامج نجوم الفن للحديث عن أعمالهم وتفاصيل حياتهم، كما أنه برنامج اجتماعي خدمي.

اقرأ أيضًا:

في قسم الشرطة.. تفاصيل الخلاف بين حمو بيكا ونور التوت

nawy