الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 3 يوليو 2024 04:36 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
سعر الألومنيوم اليوم بختام التعاملات.. لفة البارد بـ 161 ألف جنيه ”سعرها يصل نصف مليون جنيه”.. التزايد علي لوحة سيارة ”ع - 666” جامعة الجلالة الاهلية تهنئ اثنان من مؤسسيها لاختيارهم في تشكيل الحكومة الجديدة بث مباشر مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري حالة الطقس غدًا الخميس 4-7-2024.. أجواء شديدة الحرارة علي أغلب الأنحاء ملفات شائكة في انتظار حكومة مدبولي الجديدة.. انقطاع الكهرباء واللاجئين أزمات تورق المصريين تشكيل الحكومة الجديدة .. ملفّات هامة تنتظر كامل الوزير في وزارتي النقل والصناعة مصير تكاليف المدارس الخاصة والحكومية ومخاوف امتحانات الثانوية العامة بعد تولي وزير التعليم الجديد الجامعات التكنولوجية ومنظومة الوافدين.. ملفات على طاولة وزير التعليم العالي في الحكومة الجديدة بعد تعرضها لـ محاولة اغتيال.. تطورات الحالة الصحية لـ لونا الشبل المستشارة الخاصة لـ بشار الأسد نهيان بن مبارك: تعزيز الإبداع لدى الشباب يضمن مستقبلاً مشرقاً كولر يستقر على بديل نجم الأهلي أمام الداخلية

طبيب منتخب مصر يكشف كواليس إصابة مصطفى محمد

مصطفى محمد
مصطفى محمد

أعلن الدكتور محمد أبو العلا، طبيب المنتخب المصري الأول، عن إصابة مصطفى محمد، مهاجم المنتخب، في أربطة الركبة خلال مباراة غينيا بيساو.

طبيب منتخب مصر يكشف كواليس إصابة مصطفى محمد

انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1 في إطار الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لـ كأس العالم 2026، والتي أقيمت في غينيا بيساو.

سيتم إجراء فحوصات الأشعة على اللاعب بعد عودته إلى القاهرة.

أرقام مميزة لمحمد صلاح بعد هدفه مع منتخب مصر

وكان المنتخب الغيني قد تقدم في اللقاء بهدف عن طريق لاعبه ماما بالدي في الدقيقة 42 من الشوط الأول قبل أن يتعادل الدولي محمد صلاح لصالح الفراعنة في الشوط الثاني بالدقيقة 70.

وبهذا الهدف يصل محمد صلاح لـ57 مع منتخب مصر بالإضافة إلى هدفه الخامس في التصفيات المؤهلة لمونديال 2026 كأكثر من سجل أهداف.

عزز الدولي المصري صدارته لأكثر من سجل أهداف في تاريخ المنتخب الوطني بالتصفيات المؤهلة للمونديال برصيد 16 هدفًا.

اقرأ أيضا..

شاهد| هدف عالمي من «موتيابا» لاعب الزمالك في مرمى منتخب الجزائر

أرقام مميزة لـ محمد صلاح مع منتخب مصر بعد هدفه أمام غينيا بيساو

nawy