الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 1 يوليو 2024 10:03 مـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
الطن بكااام ؟ .. سعر حديد التسليح والأسمنت في الأسواق المصرية “ صدق ولا تستغرب ” .. عروسان يتعرضان لانتقادات بسبب طلب غريب فى دعوة زواج موعد مباراة الأهلي القادمة القادمة بعد الفوز على طلائع الجيش برباعية تفاصيل وصول مصيدة قلب المفاعل الثالث بمحطة الضبعة على ميناء التخصصي منتخب فرنسا يحقق فوزًا قاتلًا على بلجيكا ويتأهل لثمن نهائي يورو 2024 المتحدة تعلن عن خصومات 60 % من أرباح مهرجان العلمين لأهل غزة وعودة لعرض السندباد “ لو مسافر “ .. اعرف مواعيد القطارات وجه بحري وقبلي غدًا الثلاثاء 2 يوليو 2024 الأهلي يفوز برباعية نظيفة أمام طلائع الجيش في الدوري تعرف علي حظك و “توقعات الأبراج” غدًا الثلاثاء 2 يوليو 2024 أبرز أحداث يوم ” 2 يوليو ” عبر التاريخ الميلادي محافظ أسيوط يتابع جهود البحث عن مفقودين أسفل المنزل المنهار بحي شرق موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024 للمعلمين والزيادات وفقا للدرجات الوظيفة لكل معلم .. ”التعليم” تصدر قرارات عاجلة بشأن شكاوى صعوبة...

لطلاب الثانوية العامة 2024 .. مراجعة ليلة الامتحان في مادة التربية الوطنية

مراجعة ليلة امتحان التربية الوطنية للثانوية العامة 2024
مراجعة ليلة امتحان التربية الوطنية للثانوية العامة 2024

ساعات قليلة تفصلنا عن امتحانات الثانوية العامة 2024 لذلك يبحث الطلاب عن مراجعة ليلة الامتحان في مادة التربية الوطنية والتي سيؤديها الطلاب غدًا الإثنين الموافق 10 يونيو 2024 حيث يتطلب في هذا الوقت أن تكون المراجعة ليست طويلة بأسئلة واضحة يسهل مراجعتها.

ويستعرض "الموجز" قبل امتحانات الثانوية العامة 2024 مراجعة ليلة الامتحان في مادة التربية الوطنية والتي سيؤديها الطلاب خلال الساعات المقبلة من صباح غدًا الاثنين، بالإضافة إلى معرفة عدد أسئلة امتحان التربية والوطنية ونظام الامتحان.

عدد أسئلة امتحان التربية الوطنية

قال وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي إن جميع الأسئلة من اختيار متعدد ويصل عددها إلى 25 سؤالًا ولكل سؤال درجة واحدة وتكون 25 درجة ولكنها لا تضاف للمجموع ودرجة النجاح فيها من 12.5.

محظورات امتحانات الثانوية العامة 2024

قبل البدء في مراجعة ليلة الامتحان بمادة التربية والوطنية يجب على الطالب معرفة بعض المحظورات في امتحانات الثانوية العامة 2024 منها:

  • عدم استخدام الكوريكتور
  • وضع علامة إكس على الأإجابة الخاطئة في حالة إذا كنت تريد تغير الإجابة الخاصة بك ووضع علامة على الإجابة الصحيحة
  • إذا اخترت 2 اختيار في السؤال دون وضع إكس على الإجابة التي تشك فيها فلن تحسب درجة السؤال.
  • كتابة البيانات الصحيحة والتأكد منها حتى تضمن حقك في الامتحان.

مراجعة قبل امتحانات الثانوية العامة

يوفر الموجز مراجعة ليلة الامتحان قبل بدء ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2024 في مادة التربية والوطنية على النحو الآتي:

مراجعة ليلة الامتحان في مادة التربية والوطنية

نقدم في السطور التالية بالصورمراجعة ليلة الامتحان في مادة التربية والوطنية؛ لتسهيل المراجعة على طلاب الثانوية العامة 2024، حيث تحمل هذه المراجعة الاختيار من المتعدد وهي نفس النظام الذي سيؤدي الطالب غدًا.

اقرأ أيضًا

6 قرارات نهائية من ”التعليم” قبل امتحانات الثانوية العامة 2024

أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2024 تتصدر بيان عاجل لـ ”التربية والتعليم” .. والوزارة تحسم موقف النماذج

موضوعات متعلقة

nawy