الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 6 يوليو 2024 03:39 صـ 30 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

هيثم شاكر يكشف موعد طرح أغنيته الجديدة ”يوم ما تفارق”

هيثم شاكر
هيثم شاكر

كشف الفنان هيثم شاكر عن موعد طرح أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "يوم ما تفارق"، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الرسمي على تطبيق انستجرام.

الإعلان عبر انستجرام

نشر هيثم شاكر بوستر أغنية "يوم ما تفارق" عبر حسابه على انستجرام، وكتب في التعليق: «يوم_ما_تفارق يوم الأحد الساعة ٥ مساءً على يوتيوب وجميع منصات الاستماع».

أحدث أغاني هيثم شاكر

طرح المطرب هيثم شاكر أغنيته الجديدة والتي تحمل اسم "آخر مرة قابلتك"، استعدادًا لطرحها على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب. وتعتبر هذه الأغنية واحدة من أغاني ألبومه الجديد الذي بدأ في طرح أغانيه منذ نهاية العام الماضي، ويتبقى له أغنيتان أخريان سيتم طرحهما خلال الفترة القادمة.

تفاصيل أغاني الألبوم

طرح هيثم شاكر أحدث أغانيه على يوتيوب والتي تحمل اسم "بشوف عيونك" من كلمات محمد شافعي وألحان محمد يحيى وتوزيع أسامة الهندي. كما طرح أغنية "رنة خلخال" من كلمات إيهاب عبد العظيم، وألحان كريم محسن وتوزيع إلهامي دهيمة وأحمد حسام، وأيضًا أغنية "حكايتنا كملت" التي هي من كلمات تامر حسين وألحان محمد الصاوي وتوزيع شريف مكاوي، وتحمل طابع الأغانى الرومانسية.

مسيرة فنية لـ هيثم شاكر

أكد هيثم شاكر مؤخرًا أنه احترف الغناء منذ 21 عامًا، وطوال عمله الفني لم يرهب الوقوف على المسرح. وكشف في لقاء ببرنامج "سهرانين" مع النجم أمير كرارة على قناة أون أي، سر بكائه على مسرح جدة خلال إقامة حفل السعودية، قائلاً: "الحفلة دي مستني يومها من 20 سنة، وأنا لما حلمت أني أبقى مطرب كنت اتولدت وعشت في السعودية 14 سنة".

اقرأ أيضًا:

هيثم شاكر يطرح برومو أغنيته الجديدة ”آخر مرة قابلتك” تمهيدًا لعرضه

هيثم شاكر يطرح أحدث أغانيه ”بشوف عيونك” بتوقيع محمد يحيى

nawy