الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 5 يوليو 2024 03:37 مـ 29 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

قبل عرضه.. تعرف على تفاصيل فيلم «ولاد رزق 3»

فيلم ولاد رزق 3
فيلم ولاد رزق 3

ينتظر الجمهور حالياً، عرض فيلم ولاد رزق 3، الذي من المقرر عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى 2024، ويحتفل صناعه بانطلاق العمل يوم الثلاثاء المقبل في أحد الأماكن الشهيرة بالتجمع الخامس، وفي السطور التالية نرصد أبرز المعلومات عن الفيلم.

أبرز النجوم الجدد المشاركين في مسلسل ولاد رزق 3

الفيلم يشهد ظهور عدد من النجوم الجدد الذين لم يشاركوا في الأجزاء السابقة، مثل أسماء جلال التي تلعب دور فتاة تعمل في كباريه وتجمعها علاقة حب بالفنان عمرو يوسف ويقوم بخطبتها، ويشارك فيه أيضًا الفنان علي صبحي الذي يصير جزء من فرقة ولاد رزق ويقف معهم ضد خصومهم.

كما يشارك فيه عدد من ضيوف الشرف منهم الملاكم العالمي تايسون فيوري، كريم عبدالعزيز، رزان مغربي، نيكول سعفان، أحمد فهمي.

نجوم تغيبوا عن فيلم ولاد رزق3

كما يشهد فيلم ولاد رزق 3 غياب بعض النجوم الذين تعود الجمهور على وجودهم في سلسلة الفيلم من بينهم الفنان أحمد الفيشاوي، والذي أوضح في تصريحات صحفية سابقة أنَّ وقت تصوير الفيلم تعارض مع أعمال أخرى يقدمها لذلك اعتذر عن عدم المشاركة في فيلم ولاد رزق 3، بالإضافة للفنان أحمد داود، ولم يتمّ استبدالهما ولكن تمّ إلغاء شخصياتهما من الأحداث.

قصة فيلم ولاد رزق 3

وتدور أحداث الجزء الثالث من أولاد رزق عن انفصالهم، لكن عقب مرور 3 سنوات يعودون لأعمال الشغب مرة أخرى عقب تورطهم وبعد ذلك يصبحون مجبرين للعودة لحياة الجريمة والسرقة مرة أخرى.

أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، من إخراج طارق العريان وتأليف صلاح الجهيني، وهو بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، كريم قاسم، سيد رجب، وآخرون من النجوم.

اقرأ أيضًا:

إطلاق البوستر الرسمي لفيلم ”ولاد رزق 3” تمهيداً لعرضه في عيد الأضحى 2024


القائمة النهائية لـ ضيوف شرف فيلم ”ولاد رزق 3”

nawy