الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 28 يونيو 2024 06:13 صـ 22 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

تطورات ملف تجديد عقد محمد عواد مع الزمالك

محمد عواد
محمد عواد

يسعي نادي الزمالك بقوة خلال الفترة القادمة لحسم ملف تجديد عقد محمد عواد حارس مرمي الفريق ومنتخب مصر الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي ولم يتم التجديد له حتى الآن.

قرر مسئولى الزمالك فتح ملف تجديد عقد محمد عواد عقب عودته من معسكر منتخب مصر الدولي الحالي وخوض مباراة بوركينا فاسو وغينيا الاستوائية في تصفيات كأس العالم 2026.

تجديد محمد عواد مع الزمالك

لا خلاف داخل الزمالك علي أهمية التجديد للنجم محمد عواد والذي وافق على تجديد تعاقده مع الزمالك ويرغب في الاستمرار داخل صفوف الفريق ولكن العقبة هي المقابل المادي الكبير الذي يطلبه اللاعب ورغبة النادي في تخفيض قيمة العقد الجديد.

ومن المنتظر أن تشهد الفترة القادمة وضع الرتوش النهائية على تجديد التعاقد وتوقيع العقود الجديدة عقب انتهاء معسكر منتخب مصر وعودة محمد عواد للفريق.

الزمالك ضد سيراميكا

واصل فريق الكرة بنادي الزمالك بقيادة المدرب جوزيه جوميز تدريباته اليوم الأربعاء استعدادا لمواجهة فريق سيراميكا يوم 14-6-2024 في الجولة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقد عقد جوميز المديرالفني للفريق محاضرة فنية بالفيديو واجتماعًا مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي وخاض لاعبو الفريق الذين شاركوا في جزء من مباراة النصر الودية بالأمس، مجموعة من التدريبات الخططية.

ترتيب الدوري المصري

يحتل الزمالك المركز الـ 12 برصيد 28 نقطة بينما يحتل فريق سيراميكا المركز السابع برصيد 34 نقطة ويحتل الأهلي المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة، بينما يتصدر بيراميدز جدول ترتيب المسابقة برصيد 53 نقطة.

تشكيل الزمالك المتوقع ضد سيراميكا

حراسة المرمى: محمد عواد

الدفاع: حمزة المثلوثى، حسام عبد المجيد، عمر جابر، نداي

الوسط: نبيل عماد "دونجا" وعبدالله السعيد ومحمد شحاتة

فى الهجوم: أحمد مصطفى زيزو ومصطفي شلبي والتونسى سيف الجزيرى.

اقرأ أيضا..

الأهلي يوافق على مواجهة أهلي جدة وديًا

طريق الأهلي.. باتشوكا المكسيكي يتوج بلقب كونكاكاف ويتأهل إلى كأس الإنتركونتيننتال

nawy