الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 30 يونيو 2024 05:10 مـ 24 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

استعدادات أمنية لتأمين مباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو

مباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو
مباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو

أكمل رجال الأمن استعداداتهم لتأمين مباراة منتخب مصر ضد بوركينا فاسو، المقررة في العاشرة مساء غد الخميس على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026.

فرق أمنية متخصصة

تم تشكيل فرق أمنية من الأطقم الأمنية للمجموعة الأفريقية، لتأمين دخول الجماهير إلى المدرجات، ومنع دخول الممنوعات، بالإضافة إلى تأمين ممرات اللاعبين وطاقم التحكيم.

أداء منتخب مصر في التصفيات

حقق منتخب مصر الفوز في الجولتين الأولى والثانية من تصفيات المونديال. فاز في الجولة الأولى على جيبوتي في القاهرة بنتيجة 6-0، وفي الجولة الثانية على سيراليون خارج الديار بنتيجة 2-0.

ترتيب المجموعة الأولى

تضم المجموعة الأولى في تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026 منتخبات مصر، بوركينا فاسو، جيبوتي، وسيراليون. يتصدر منتخب مصر المجموعة بعد تحقيقه انتصارات مميزة في الجولتين الأولى والثانية، مما يعزز فرصه في التأهل لكأس العالم.

تطلعات المنتخب المصري

يطمح المنتخب المصري في مواصلة سلسلة انتصاراته من خلال تحقيق الفوز على بوركينا فاسو، لتعزيز موقعه في صدارة المجموعة والتأكيد على قوته في التصفيات، تعد المباراة فرصة هامة للمنتخب لتأكيد جاهزيته واستعداده لتحقيق حلم الجماهير المصرية بالوصول إلى كأس العالم 2026.

اقرأ أيضًا:

استعدادات أمنية لتأمين مباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري الليلة

nawy