الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 3 يوليو 2024 03:59 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
تشكيل الحكومة الجديدة .. ملفّات هامة تنتظر كامل الوزير في وزارتي النقل والصناعة الجامعات التكنولوجية ومنظومة الوافدين.. ملفات على طاولة وزير التعليم العالي في الحكومة الجديدة بعد تعرضها لـ محاولة اغتيال.. تطورات الحالة الصحية لـ لونا الشبل المستشارة الخاصة لـ بشار الأسد نهيان بن مبارك: تعزيز الإبداع لدى الشباب يضمن مستقبلاً مشرقاً كولر يستقر على بديل نجم الأهلي أمام الداخلية دعم الصادرات والاستثمارات الأجنبية.. أهم الملفات على طاولة وزير الاستثمار الجديد رسميا.. «كاف» يعلن إقامة النسخة الثانية من دوري السوبر الإفريقي تؤمن بوجود الأرواح وتزوجت من جن.. حكايات إيمي طلعت زكريا منظومة الدعم وأزمة السكر.. أهم الملفات على مكتب وزير التموين الجديد سعر تحليل فيتامين د.. تعرف على أعراض نقص الفيتامين في جسمك الحكومة الجديدة.. اتحاد الكرة يهنىء وزير الرياضة بمناسبة تجديد الثقة فيه الأهلي يرد على أنباء رحيل كولر إلى الدوري السعودي

جريمة في حق طلاب الثانوية العامة 2024.. وأولياء الأمور: النواب هم المسؤولين

 الثانوية العامة 2024
الثانوية العامة 2024

طلاب الثانوية العامة 2024 في خطر.. هكذا عبر أولياء الأمور عن مدى استياءهم من خطة انقطاع الكهرباء لمدة 3 ساعات والتي أعلنت عنها عدد من المحافظات رسميًا مما آثار قلقًا وغضبًا بين أولياء الأمور.

وهاجم أولياء امور طلاب الثانوية العامة 2024 النواب بسبب عدم حل مشاكلهم وإيصال أصواتهم للجهات المعنية بسبب مشكلة انقطاع الكهرباء لمدة طويلة خلال موعد اقتراب امتحانات الثانوية العامة 2024.

وقف انقطاع الكهرباء

وطالب أولياء أمور طلاب الثانوية العامة 2024 بوقف انقطاع الكهرباء نظرًا للصعوبات التي يتعرضون إليها حيث أن وزارة الكهرباء أعلنت من قبل مراعاة فترات الثانوية العامة 2024 وهذا لم يحدث في الوقت الحالي.

أولياء أمور طلاب الثانوية العامة 2024 يعبرون عن استيائهم

وقال أحد أولياء أمور طلاب الثانوية العامة 2024 عن خطة قطع الكهرباء 3 ساعات متواصلة عبر جروب حوار مجتمعي نصًا: "مهزله والله لما النور بيقطع عندنا بـ ساعتين ونص وبعدها النت يفصل زيهم بسبب أن كبينه مش في نفس المنطقه وفي الأخر أنزل ابني يقعد في كافيه علشان يقدر يلاقي نت يخلص حصصه".

واضافت أخرى: " أنا في الدور 12وتخيلي واقف حالنا إزاي وساكتين كل الفترة دي لكن إحنا في فتره حرجه حاليا والامتحانات الاسبوع الجاي ومافيش وقت لاختبار قوة تحملنا ولا الضغط على اعصابنا أكتر من كده".

بلاش قطع كهرباء فترة الامتحانات

وتابعت: " لما قولنا بلاش قطع كهرباء فترة الامتحانات راحوا زودوها علينا وخلوها 3 ساعات بدل 2، مناشدتنا جت بشكل عكس زودوا علينا فترة تخفيف الأحمال مش عارفه مين ممكن يحس بالناس بالظبط إذا كان كل المسؤولين يعتبروا شغالين عند الشعب وللعمل على راحتهم لكن اللي احنا شايفينه ده صعب أوي".

النواب بيتكلموا على مقاعدهم

استكملت: "اتقطع صوتنا والجروب يشهد هنا، المهم الآن هو من يجب أن يطالب ويناشد؟ أعتقد أن مجالس الآباء على مستوى الجمهورية ونواب الشعب الذين يمثلون الشعب يجب أن يكونوا هم المتحدثين، من المفترض أنهم يعيشون وسط الناس ويتابعون مشاكلهم، هناك احتمالان: إما أنهم يتحدثون ولكن لا أحد يأخذ بكلامهم ويعتبرونهم فقط مكملين للمقاعد، أو أنهم لا يتحدثون فعلياً ويظهرون وكأنهم يتحدثون على صفحاتهم ليظهروا بدور البطولة".

اقرأ أيضًا

المسموح والممنوع.. موعد دخول لجان امتحانات الثانوية العامة 2024

قرارات عاجلة لـ ”وزير التعليم” تطبق داخل لجان امتحانات الثانوية العامة 2024

موضوعات متعلقة

nawy