الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 30 يونيو 2024 05:07 مـ 24 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

تامر عبدالحميد: رشحت «أوفا» للزمالك من قبل لكن الإدارة رفضت التعاقد معه

أحمد أمين أوفا
أحمد أمين أوفا

يعتقد تامر عبد الحميد، الظهير الأيمن السابق لنادي الزمالك، أن فريقه يعاني حاليًا من نقص في مهاجم قوي، ويجب على إدارة النادي تجهيز مهاجم مميز خلال فترة الانتقالات المقبلة لحل مشكلة الهجوم الضعيف التي يعاني منها الفريق في الآونة الأخيرة.

رشحت أوفا للزمالك لكنه اترفض

وأوضح عبد الحميد خلال حضوره في برنامج "صباحكو رياضة" على إذاعة الشباب والرياضة، الذي تقدمه الإعلامية نجلاء حلمي، قائلاً: "عندما كنت أشغل منصب قطاع الاستثمار في نادي الزمالك قبل رحيلي في مارس الماضي، قمت بترشيح أحمد أمين اوفا للانضمام إلى الفريق، وقمت بإعداد تقرير شامل للإدارة حول اللاعب للتعاقد معه".

وأضاف تامر عبد الحميد: "لا أعرف سبب رفض الزمالك التعاقد مع أحمد أمين اوفا، وأعتبره أفضل مهاجم حاليًا في مصر من حيث الأرقام، وليس ذلك فقط بسبب ترشيحي له للانضمام إلى الفريق، وانضمامه لمنتخب مصر حاليًا تحت قيادة حسام حسن يؤكد رأيي في قدراته، وأتمنى أن يتم توقيع عقد معه في المستقبل القريب".

وأشار عبد الحميد: "أحمد أمين اوفا يشبه مصطفى محمد، مهاجم نانت الفرنسي، وأعتقد أنه قادر على تحقيق النجاح مع منتخب مصر، وحسام حسن يراهن على اللاعب حاليًا، وأعتقد أن الرهان سيكون لصالحه، خاصةً أن أوفا يتمتع بمواصفات اللاعب السوبر الذي يفتقده منتخب مصر في الوقت الحالي".

إقرأ أيضا..

موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك في قمة الدور الثاني للدوري

عبدالله السعيد يسجل أول أهدافه ويقود الزمالك لفوز ودي أمام النصر

nawy