الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 1 يوليو 2024 08:30 صـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

”تعليم النواب” تكشف عن مفاجأة بشأن استمرار الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم في الحكومة الجديدة

مجلس النواب
مجلس النواب

مصير وزير التربية والتعليم .. قالت النائبة جيهان البيومي عضو لجنة التعليم في مجلس النواب، إنه من غير المؤكد استمرار الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم في منصبه أو مغادرته للمنصب وإن الأمر متروك للقيادة السياسية ممثلة في الرئيس السيسي رئيس الجمهورية ، ورؤية الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء المكلف وأن ما يتردد مجرد توقعات قد لا تكون صائبة في أغلب الأحيان .

برلمانية: وزير التربية والتعليم ربما يستمر بسياسات جديدة

وأضافت النائبة جيهان البيومي عضو لجنة التعليم في مجلس النواب ، في تصريح خاص لـ "الموجز" أن ما تحتاجة وزارة التربية والتعليم في الفترة المقبلة هو تغيير السياسات بما يحقق التكليفات الصادرة عن الرئيس السيسي وليس تغيير شخص وزير التربية والتعليم كما يتصور البعض فربما يستمر وزير التربية والتعليم بسياسات جديدة أو يتغير الوزير وتبقي السياسات كما هي دون تغيير يذكر.

النائبة جيهان البيومي

برلمانية : لجنة التعليم سوف تتابع التنسيق مع وزير التربية والتعليم في الحكومة الجديدة

وتابعت النائبة جيهان البيومي عضو لجنة التعليم في مجلس النواب، أن لجنة التعليم سوف تتابع التنسيق مع وزير التربية والتعليم في الحكومة الجديدة سواء كان الدكتور رضا حجازي الوزير الحالي وله كل تقدير واحترام أو من سيتم تكليفه في الحكومة الجديدة

أذكي وزير في مصر .. قرار اتخذه الدكتور رضا حجازي يجعل من المستحيل خروجه من الحكومة الجديدة... هل حصن وزير التربية والتعليم نفسه؟

انفراد .. مصادر تكشف عن اسم وزير التعليم في الحكومة الجديدة.. شكرا رضا حجازي

وزير التربية والتعليم يكشف عن أبرز التغييرات في الثانوية العامة الجديدة

موضوعات متعلقة

nawy