الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 4 يوليو 2024 07:10 صـ 28 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

مريم حلمي صاحبة خطاب الخصم بالإسكندرية تثير الجدل.. وهذا رد الشركة

مريم حلمي صاحبة خطاب الخصم بالإسكندرية
مريم حلمي صاحبة خطاب الخصم بالإسكندرية

أثارت الفتاة صاحبة خطاب الخصم بالإسكندرية حالة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد نشرها خطاب خصم لها عبر حسابها الشخصي بتطبيق التواصل الأزرق فيس بوك، ما أزعج عدد من مسؤولي الشركة ودفعهم إلى الرد على ممارسات الفتاة.

مريم حلمي صاحبة خطاب الخصم بالإسكندرية تثير الجدل بمنشور

نشرت الفتاة صاحبة خطاب الخصم بالإسكندرية والتي تدعى مريم حلمي، والتي تعمل بإحدى الشركات الخاصة، صورة لورقة عبر حسابها الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي، ومع البحث تبين أنه خطاب خصم من المرتب صدر بحقها لسبب اعتبرته ساخر ومثير للضحك، بخلاف المتعارف عليه في الشركات الأخرى.

تعليق مريم حلمي صاحبة خطاب الخصم بالإسكندرية

اعتبرت مريم حلمي، من محافظة الإسكندرية، الخطاب الصادر من الشركة التي تعمل بها، والذي يتضمن خصم بقيمة 3500 من راتبها، محل سخرية وتصرف غير منطقي، حيث علقت على جواب الخصم بعد نشره قائلة: «الناس كلها بيتخصملها عشان التأخير أو مقصرة في الشغل.. أما السبب اللي مخصوملي عشانه».

تمثل السبب الذي دفع إدارة الشركة إلى خصم بقيمة 3500 من راتب مريم حلمي في أنها قامت بتصوير مقطع فيديو، يوثق ظهور رئيس مجلس إدارة الشركة التي تعمل بها بـ «كرش»، الأمر الذي أثار غضب مسؤولي الشركة ودفعهم إلى قرار الخصم.

وعلقت الفتاة مريم حلمي صاحبة خطاب الخصم بالإسكندرية بعد نشر خطاب الخصم الصادر بحقها، على الضجة التي أحدثها منشورها على مواقع التواصل، قائلة إنها لم تكن تعرف أن نشر الخطاب سيحدث هذه الضجة، خاصة أنها أقبلت على خطوة النشر بينها وبين زميلاتها لأنها كانت تشعر بالضيق، ولم تكن تتوقع انتشاره بهذا الشكل.

جاء رد الشركة التي تعمل بها مريم حلمي صاحبة خطاب الخصم بالإسكندرية على منشورات الفتاة، والذي تضمن أن الخصم تم نتيجة مخالفتها للسياسات الموضوعة، وتضمن الحفاظ على صورة الشركة. وينبغي الالتزام بهذه السياسات طالما يحصل الموظفين على رواتب كبيرة، لكون تطبيقها يضمن الجودة.

اقرأ أيضاً:

لمس جسدها فصرخت” تأجيل محاكمة متهم بهتك عرض فتاة

nawy