الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 30 يونيو 2024 05:09 مـ 24 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

خالد الغندور: « أنا بعتذر لـ سيد عبدالحفيظ وزعلت على رحيلك من الأهلي»

خالد الغندور
خالد الغندور

علّق خالد الغندور، اللاعب السابق للزمالك، على اعتذار سيد عبد الحفيظ، المدير السابق للكرة في الأهلي، عن تصريحاته المسيئة له.

تصريحات سيد عبدالحفيظ

وكان عبد الحفيظ قد قال في تصريحات تلفزيونية عبر قناة MBC مصر2 أمس الاثنين: "أعتذر للكابتن خالد الغندور عن تصريح سابق قلته، وأشعر بالندم على هذا التصريح بشدة".

تصريحات خالد الغندور

وقال الغندور في فيديو نشره على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "تلقيت فيديو من الكابتن سيد عبد الحفيظ يعتذر فيه لي عن التنمر على شكلي وطولي، وقال إنه يختلف معي في التصريحات الأخرى".

وأضاف: "أقول للكابتن سيد عبد الحفيظ إن اعتذارك مقبول، وأنت أخي الصغير ولا يوجد أي مشكلة معك على الإطلاق، على الرغم من اختلافي معك في العديد من النقاط، ولكنك كنت مديرًا ناجحًا وكنت حزينًا لرحيلك عن الأهلي".

وشدد الغندور: "كان رحيلك غير مقنع لأي شخص بسبب النجاح الذي حققته مع الأهلي والعديد من البطولات التي حصدتها، ولكن من الطبيعي أن تكون هناك اختلافات في الأفكار والانتماءات، وكل طرف يدافع عن حقه من وجهة نظره، ولكن من غير الطبيعي الخروج عن هذا السياق".

واختتم: "أعرف جيدًا أخلاقك وتربيتك وأنت تعرفني أيضًا، وأشكرك على اعتذارك، وأنا أيضًا أعتذر لك عن أي شيء سيء قد صدر مني في أي وقت".

اقرأ أيضا..

ماذا تقول لائحة السوبر الإفريقي قبل مباراة الأهلي والزمالك

موعد مباراة الزمالك والنصر الودية

nawy