الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 3 يوليو 2024 04:30 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
جامعة الجلالة الاهلية تهنئ اثنان من مؤسسيها لاختيارهم في تشكيل الحكومة الجديدة بث مباشر مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري حالة الطقس غدًا الخميس 4-7-2024.. أجواء شديدة الحرارة علي أغلب الأنحاء ملفات شائكة في انتظار حكومة مدبولي الجديدة.. انقطاع الكهرباء واللاجئين أزمات تورق المصريين تشكيل الحكومة الجديدة .. ملفّات هامة تنتظر كامل الوزير في وزارتي النقل والصناعة مصير تكاليف المدارس الخاصة والحكومية ومخاوف امتحانات الثانوية العامة بعد تولي وزير التعليم الجديد الجامعات التكنولوجية ومنظومة الوافدين.. ملفات على طاولة وزير التعليم العالي في الحكومة الجديدة بعد تعرضها لـ محاولة اغتيال.. تطورات الحالة الصحية لـ لونا الشبل المستشارة الخاصة لـ بشار الأسد نهيان بن مبارك: تعزيز الإبداع لدى الشباب يضمن مستقبلاً مشرقاً كولر يستقر على بديل نجم الأهلي أمام الداخلية دعم الصادرات والاستثمارات الأجنبية.. أهم الملفات على طاولة وزير الاستثمار الجديد رسميا.. «كاف» يعلن إقامة النسخة الثانية من دوري السوبر الإفريقي

اختبر نفسك.. امتحانات الثانوية العامة 2023 لجميع المواد بروابط سريعة

طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة

وفرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وسيلة للتسهيل على الطلاب قبل امتحانات الثانوية العامة للعام الحالي 2023 – 2024.

امتحانات الثانوية العامة 2023

وأتاحت وزارة التربية والتعليم روابط لتحميل امتحانات الثانوية العامة 2023 في جميع المواد وذلك للتيسير على الطلاب في معرفة شكل الأسئلة المحتمل ورودها في امتحانات الثانوية العامة 2024 بالإطلاع على امتحانات العام الماضي للصف الثالث الثانوي.

روابط امتحانات الثانوية العامة 2023 لجميع المواد

وفيما يلي يقدم "الموجز" روابط امتحانات الثانوية العامة 2023 لجميع المواد، وذلك حسب ماتم الإعلان عنه من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني:

رابط امتحان اللغة العربية

رابط امتحان التربية الدينية

رابط امتحان التربية الوطنية

رابط امتحان الاقتصاد

رابط امتحان الإحصاء

رابط امتحان التاريخ

رابط امتحان الجغرافيا

رابط امتحان علم النفس والاجتماع

رابط امتحان الفلسفة والمنطق

رابط امتحان الفيزياء

رابط امتحان الكيمياء

رابط امتحان الجبر والهندسة الفراغية

رابط امتحان التفاضل والتكامل

رابط امتحان الديناميكا

رابط امتحان الاستاتيكا

رابط امتحان الجيولوجيا وعلوم البيئة

رابط امتحان الأحياء

رابط إجابات جميع امتحانات الثانوية العامة العام الماضي

وحسب وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، فتم توفير روابط امتحانات الثانوية العامة 2023 لجميع المواد وذلك للتدرب على الأسئلة وحلها، والرجوع للنماذج للتعرف على الأخطاء التي وقع بها الطالب.

اقرأ أيضا

طريقة الإجابة الصحيحة في امتحانات الثانوية العامة 2024.. تحذيرات هامة من «التعليم»

كل ما تريد معرفته عن أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2024.. 7 معلومات تهمك

موضوعات متعلقة

nawy