الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 2 يوليو 2024 06:53 صـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
سعر الذهب اليوم الثلاثاء 2-7-2024 ارتفاع مفاجيء سعر الدولار اليوم الثلاثاء 2-7-2024 ببداية التعاملات بركلات الترجيح.. البرتغال يفوز على سلوفينيا بصعوبة ويضرب موعدا مع فرنسا في يورو 2024 الاحتكام للأشواط الإضافية.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024 تعيينات جديدة في الجامعات الحكومية إبراهيم نور الدين: التحكيم المصري أفضل من الإسباني والروسي. .فيديو مواصفات امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى للثانوية العامة 2024 الشوط الأول.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة البرتغال وسلوفينيا غرائب وطرائف الدوري المصري.. الأهلي والرابطة يختاران اسمان مختلفان لأفضل لاعب في مباراة الطلائع رسميا .. تعليمات صرف مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 .. وقيمة المكافأة ” من معلم مساعد وحتي معلم خبير” مهرجان العلمين يعلن عن أبرز المطربين المشاركين في الدورة الثانية فوائد خارقة لـ“ فص من الثوم “ لن تتخيل ما يفعله يوميا لجسمك .. كنز لا تتخلي عنه !

مفاجأة.. حالة إيمان البحر درويش الصحية في تطور جديد

إيمان البحر درويش
إيمان البحر درويش

كشف مصدر مقرب من الفنان إيمان البحر درويش، عن تحسن حالته الصحية، بعد معاناته من المرض خلال 11 شهرًا، فقد تحسنت حالته الصحية وأصبحت جيدة.

مرض إيمان البحر درويش

وكانت إيمان نجلة الفنان إيمان البحر درويش، قد أثارت مؤخرًا قلق جمهوره، بعدما نشرت في شهر يوليو من العام الماضي صورة لوالدها، وهو في غرفة العناية المركزة داخل أحد المستشفيات، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلقت عليها قائلة:" سيذكر التاريخ إن ده بقى إيمان البحر درويش".

وظهر إيمان البحر درويش، في تلك الصورة وهو جالسًا على فراش المرض، وكانت ملامحه مختلفة تمامًا، فقد ظهر وكأنه رجل عجوز للغاية، وكان فاقدًا الكثير من وزنه.


وسرعان ما أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وقتها تكفلها بمصاريف علاجه تقديرًا له ولمشواره الفني.

آخر أعمال إيمان البحر درويش

وكانت آخر أعمال إيمان البحر درويش المسرحية هي مكتوبليّ أغنيلك، التي تم عرضها عام 2019، وشاركه في بطولتها شيرين، صفاء جلال، حمزة خاطر، زكي لوجو، وآخرون من النجوم، وهي من تأليف حسن عبد السلام، وإخراج عبد المنعم محمد.

اقرأ أيضًا:


احاول التوصل مع أسرته.. مصطفي كامل يكشف تحرك نقابة الموسيقية لإنقاذ إيمان البحر درويش


نكشف الكواليس الحقيقة لرفض إيمان البحر درويش غناء تتر مسلسل محمد رمضان.. تفاصيل مثيرة

موضوعات متعلقة

nawy