الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 2 يوليو 2024 06:42 صـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
سعر الذهب اليوم الثلاثاء 2-7-2024 ارتفاع مفاجيء سعر الدولار اليوم الثلاثاء 2-7-2024 ببداية التعاملات بركلات الترجيح.. البرتغال يفوز على سلوفينيا بصعوبة ويضرب موعدا مع فرنسا في يورو 2024 الاحتكام للأشواط الإضافية.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024 تعيينات جديدة في الجامعات الحكومية إبراهيم نور الدين: التحكيم المصري أفضل من الإسباني والروسي. .فيديو مواصفات امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى للثانوية العامة 2024 الشوط الأول.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة البرتغال وسلوفينيا غرائب وطرائف الدوري المصري.. الأهلي والرابطة يختاران اسمان مختلفان لأفضل لاعب في مباراة الطلائع رسميا .. تعليمات صرف مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 .. وقيمة المكافأة ” من معلم مساعد وحتي معلم خبير” مهرجان العلمين يعلن عن أبرز المطربين المشاركين في الدورة الثانية فوائد خارقة لـ“ فص من الثوم “ لن تتخيل ما يفعله يوميا لجسمك .. كنز لا تتخلي عنه !

تطورات الحالة الصحية للفنان أحمد جلال عبد القوي بعد تعرضه لضيق تنفس في السجن

أحمد جلال عبد القوي
أحمد جلال عبد القوي

عانى الفنان أحمد جلال عبد القوي، أمس ضيق في التنفس، أثناء حبسه، حيث تم الحكم عليه بالحبس لمدة سنة بتهمة تعاطيه مواد مخدرة، وتم نقله لمستشفى العجوزة، وبعد الفحص وعمل التحاليل والإشاعات تبين أن حالته الصحية جيدة، فقد جاءت نتيجة التحاليل سليمة، وبعد الاطمئنان عليه عاد للسجن.

معلومات عن أحمد جلال عبد القوي

أحمد جلال عبد القوي، من مواليد القاهرة ويبلغ من العمر 39 عاماً، دخل معهد الفنون المسرحية ليتعلم ويطوّر موهبته الفنية، لقيت أعماله الفنية، وخاصةً دوره في مسلسل "حضرة المتهم أبي"، تفاعلاً كبيراً من الجمهور وحقق من خلاله شهرة واسعة.

وتوالت الأعمال الفنية للفنان أحمد جلال عبدالقوي، حيث شارك في الكثير من الأعمال ومنها: "مسلسل نفق الشيطان 2008، فيلم حسن ومرقص 2008، مسرحية البدروم 2011، مسلسل ابن ليل 2012، مسلسل دوائر حب 2014، ومسلسل دكتور أمراض نسا 2014، مسلسل اتهام 2014، مسلسل شهادة ميلاد 2016، وكذلك مسلسل الحالة ج 2017."و انتهت رحلته الفنية بشكل مأساوي بسبب تعاطي المخدرات، حيث ابتعد عن الساحة الفنية بعد مشاركته في مسلسل "صانع الأحلام" في عام 2019.

تفاصيل قضية أحمد جلال عبد القوي

في أمر الإحالة، اتُهم أحمد جلال عبد القوي بحيازة مخدرات بقصد التعاطي وحيازة عقارات مخدرة بنزوديازيبين في 8 مايو 2023.
تم اتهام أحمد جلال عبد القوي بتهمة حيازة المخدرات بقصد التعاطي، وحيازة عقارات مخدرة من البنزوديازيبين، وفقًا لأمر الإحالة الذي صدر في 8 مايو 2023. هذه القضية أضافت فصلاً مؤلمًا إلى مسيرته الفنية، وأثارت تساؤلات حول مستقبله الشخصي والفني.

بالرغم من النجاحات التي حققها في عالم الفن، إلا أن تعاطي المخدرات أنهى مسيرته بشكل مأساوي، وأدى إلى وقوعه تحت رحمة القانون. يظل هذا الواقع صدمة للجمهور ومحبيه الذين تابعوه ودعموه على مدار مشواره الفني.


اقرأ أيضًا:

مسلسل برغم القانون يبدأ تصويره السبت المقبل.. وهذه تفاصيله

أحزان أبو ضحكة جنان.. حسن فايق زوجته كانت تصغره بـ 30 عام وتخلت عنه بعد إصابته بالشلل

nawy