الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 2 يوليو 2024 06:42 صـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
سعر الذهب اليوم الثلاثاء 2-7-2024 ارتفاع مفاجيء سعر الدولار اليوم الثلاثاء 2-7-2024 ببداية التعاملات بركلات الترجيح.. البرتغال يفوز على سلوفينيا بصعوبة ويضرب موعدا مع فرنسا في يورو 2024 الاحتكام للأشواط الإضافية.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024 تعيينات جديدة في الجامعات الحكومية إبراهيم نور الدين: التحكيم المصري أفضل من الإسباني والروسي. .فيديو مواصفات امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى للثانوية العامة 2024 الشوط الأول.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة البرتغال وسلوفينيا غرائب وطرائف الدوري المصري.. الأهلي والرابطة يختاران اسمان مختلفان لأفضل لاعب في مباراة الطلائع رسميا .. تعليمات صرف مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 .. وقيمة المكافأة ” من معلم مساعد وحتي معلم خبير” مهرجان العلمين يعلن عن أبرز المطربين المشاركين في الدورة الثانية فوائد خارقة لـ“ فص من الثوم “ لن تتخيل ما يفعله يوميا لجسمك .. كنز لا تتخلي عنه !

في عيد ميلاده الـ90.. تطورات الحالة الصحية للفنان عبد الرحمن أبو زهرة

عبد الرحمن أبو زهرة
عبد الرحمن أبو زهرة

لم يسلم الفنان عبد الرحمن أبو زهرة من الشائعات والتقارير التي تتحدث عن تدهور حالته الصحية، وذلك بالتزامن مع احتفاله بعيد ميلاده الـ90.

الأقاويل حول اختفاء عبد الرحمن أبو زهرة

كثرت الأقاويل بعد اختفاء عبد الرحمن أبو زهرة طيلة الفترة الماضية وعدم مشاركته في أية أعمال فنية جديدة، إلا أن نجله أحمد عبد الرحمن أبو زهرة كشف عن صورة حديثة تجمعه بوالده قبل ثلاثة أسابيع على شاطئ البحر.

تسجيل صوتي لعبد الرحمن أبو زهرة لطمأنة الجمهور

وأكد الابن أن شائعات وفاة والده التي تنتشر بين حين وآخر تُغضب العائلة بشكل كبير، ولهذا قرر الفنان من خلال تسجيل صوتي أرسله إلى برنامج "السفيرة عزيزة" الذي يعرض عبر فضائية "DMC"، طمأنة جمهوره.

وجه عبد الرحمن أبو زهرة رسالة مقتضبة إلى محبيه قال فيها: "أنا عاوز أطمن الجماهير اللي بتحبني وبتشجعني على العمل.. وأقولها إن أنا كويس وصحتي زي البومب.. الحمدلله.. وأشكركم على مشاعركم الجميلة.. وكل سنة وانتوا طيبين".

حالة عبد الرحمن أبو زهرة الصحية

تحدث عبد الرحمن أبو زهرة بصوت متأثر بحكم تقدمه في العمر، لكنه نفى كل ما يشاع حول تدهور حالته الصحية، ولم يذكر أي جديد يتعلق بمشاركته في أعمال فنية جديدة.

مسيرة فنية طويلة

يُذكر أن الفنان المصري له تاريخ يمتد لأكثر من 400 عمل فني، وكانت آخر مشاركة له قبل ثلاثة أعوام.

اقرأ أيضا:

الموجز تطمئن جمهور الفنان عبد الرحمن أبو زهرة على حالته الصحية

تطورات الحالة الصحية لـ عبد الرحمن أبو زهرة

nawy