الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 1 يوليو 2024 10:04 صـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

ملفات ساخنة تنتظر كولر مع عودته لتدريبات الأهلي

مارسيل كولر
مارسيل كولر

كثير من الملفات الساخنة تنتظر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادى الأهلي مع عودته من بلاده غدا الاثنين لقيادة تدريبات الفريق استعداداً لمواجهة نظيره فاركو ضمن منافسات الدوري المصري.

ومن المنتظر أن تشهد الفترة القادمة اجتماعات مكثفة بين كولر ولجنة التخطيط لحسم ملف الصفقات الجديدة لتدعيم الفريق وملف الراحلين عن النادي ومناقشة العروض المقدمة لنجوم الفريق لرسم حريطة الموسم المقبل التي تشهد مشاركة الفريق في مناسبات كبري في مقدمتها كأس العالم للأندية.

الأهلي ضد فاركو

يقود كولر تدريبات الأهلي غدا استعدادا لمباراة الأهلي القادمة في بطولة الدوري حيث من المنتظر أن يواجه نظيره فاركو فى المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري للموسم الجاري 2023-2024.

موعد مباراة الأهلى ضد فاركو في الدوري

تنطلق مباراة فريق الأهلي ضد نظيره فاركو فى السابعة مساء الجمعة 14-6-2024 علي استاد برج العرب بالإسكندرية فى اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري وتنقل عبر قنوات أون تايم سبورتس.

ترتيب الأهلي بالدوري المصري

يحتل فريق الأهلى المركز الثامن فى جدول ترتيب الدوري المصري للموسم الجاري 2023-2024 برصيد 33 نقطة بينما يحتل فريق فاركو المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة فيما يتصدر فريق بيراميدز جدول ترتيب المسابقة برصيد 53 نقطة.

اقرأ أيضا:

بث مباشر مباراة الرجاء و الوداد الآن في ليلة حسم الدوري المغربي

حسين الشحات يرفض التصالح مع محمد الشيبي وتصعيد جديد من الأهلي

nawy