الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 3 يوليو 2024 08:00 صـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

رد قاطع من الأهلي حول رحيل إمام عاشور في الانتقالات الصيفية

إمام عاشور
إمام عاشور

أغلق مسئولو نادي الأهلي الباب أمام احتراف إمام عاشور، لاعب الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بسبب حاجة الفريق لجهوده.

إمام عاشور

وأكد مصدر أن الأهلي لم يتلق عروضًا رسمية لضم عاشور، ولكن هناك اهتمامًا من أندية خارجية باللاعب بسبب الأداء القوي الذي قدمه مع الأهلي هذا الموسم.

وأشار المصدر إلى أن الأهلي يرغب في الاحتفاظ بعاشور، الذي أصبح أحد أبرز لاعبي الفريق وقدم أداءً جيدًا، ولذا سيكون من الصعب الموافقة على أي عرض خارجي.

وأكد المصدر أن عاشور لا يرغب في الرحيل ويرغب في الاستمرار مع الأهلي لمواصلة تحقيق البطولات والإنجازات التي حققها مع الفريق هذا الموسم، بما في ذلك تتويجه بدوري أبطال أفريقيا.

من جهة أخرى، يعتزم مسئولو الأهلي إرسال خطاب رسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" لمعرفة تفاصيل بطولة السوبر الأفريقي التي ستجمع بين الأهلي والزمالك.

ويرغب الأهلي في معرفة موعد ومكان البطولة، حيث ترددت أنباء متضاربة حول ذلك في الأيام الأخيرة. وتحدثت تقارير إعلامية عن إمكانية إقامة البطولة داخل مصر، فيما أشارت تقارير أخرى إلى إمكانية إقامتها خارج مصر، وبالتالي، يسعى الأهلي للحصول على تفاصيل ولوائح البطولة.

اقرأ أيضا..

طريق الأهلي.. باتشوكا المكسيكي يتوج بلقب كونكاكاف ويتأهل إلى كأس الإنتركونتيننتال

علي معلول: أثق في قدرت الأهلي على التتويج بباقي بطولات الموسم

nawy