الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 1 يوليو 2024 10:17 مـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

السينما تستقبل 4 أفلام جديدة في عيد الأضحى 2024.. تفاصيل

فيلم ولاد رزق 3
فيلم ولاد رزق 3

أيام قليلة تفصلنا عن موسم عيد الأضحى المبارك 2024، ويرغب الجمهور في معرفة اسماء الأفلام التي سيتم عرضها في دور العرض السينمائية للمنافسة في هذا الموسم، ويشهد هذا العام عودة التعاون بين كبار النجوم بعد سنوات عديدة من عدم تعاونهما سوياً، وفي السطور التالية نرصد لكم تفاصيل الأفلام.

فيلم "ولاد رزق 3 القاضية"

فيلم "ولاد رزق 3 القاضية"، من أوائل الأفلام التي تم الإعلان عن عرضها في موسم عيد الأضحى 2024، وأحداثه تدور حول انفصال الأشقاء الثلاثة، ثم أجبرتهم الأزمات والمشاكل على العودة مرة أخرى لممارسة حياة الجريمة والسرقة، ليدخلوا بعد ذلك في أزمات كبيرة يسعون للخروج منها.

الفيلم من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني، وبطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، بجانب عدد من ضيوف الشرف، منهم كريم عبدالعزيز، وبطل الملاكمة العالمي تايسون فيوري.

فيلم "اللعب مع العيال"

كما ينافس الفنان محمد إمام، في موسم أفلام عيد الأضحى 2024 بفيلم "اللعب مع العيال"، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي، وهو بطولة أسماء جلال، مصطفى غريب، باسم سمرة، بيومي فؤاد، دينا محسن (ويزو)، وهو من إخراج شريف عرفة.

فيلم "عصابة المكس"

ويشارك النجم أحمد فهمي، أيضًا في موسم عيد الأضحى 2024 من خلال فيلم "عصابة المكس"، الذي يظهر خلاله بدور زعيم عصابة اسمه المكسيكي، وهي تلك الشخصية التي لعبها في أحداث فيلم "كازابلانكا".

والفيلم يشاركه في بطولته روبي، أحمد السقا، محمد أسامة (أوس أوس)، لبلبة، حاتم صلاح، أحمد فهيم، مصطفى بسيط، بجانب عدد من ضيوف الشرف، وهو من إخراج حسام سليمان.

فيلم "الجواهرجي"

ويعرض للنجم محمد هنيدي أيضًا في موسم أفلام عيد الأضحى 2024 فيلم "الجواهرجي"، والذي يعتبر عودة لتعاونه مرة أخرى مع الفنانة منى زكي، بعد غيابهما عن العمل سوياً لمدة 25 عامًا، من آخر أفلامهما"صعيدي في الجامعة الأمريكية"، والفيلم يشاركهما في بطولته أحمد السعدني، لبلبة، تارا عماد، عارفة عبد الرسول، وهو من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري.

وتدور أحداثه في إطار كوميدي عن تاجر مجوهرات يتعرض للعديد من المتاعب والمواقف المحرجة بسبب زوجته؛ وبسبب ذلك يدخل لإحدى المستشفيات الأمراض النفسية والعصبية.

اقرأ أيضًا:


أفلام عيد الأضحي.. أحمد فهمي يواصل تصوير فيلم عصابة المكس


قبل عرضه بالسينمات.. التفاصيل الكاملة لفيلم عصابة المكس

nawy