الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 6 يوليو 2024 03:26 صـ 30 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

أول تعليق من نيللي كريم بعد انفصالها عن زوجها

نيللي كريم وهشام عاشور
نيللي كريم وهشام عاشور

شاركت الفنانة نيللي كريم متابعيها بمنشور جديد بعد طلاقها من لاعب الاسكواش المعتزل هشام عاشور، الذي خاض معها تجربة فنية في مسلسل، وذلك عبر حسابها على "انستجرام"، كما نشرت تعليقًا يعبر عن حالة الانفصال دون الكشف عن أسبابه، "انستجرام"، قائلًة: "أحيانًا الإنسان يجد نفسه في وسط اللا مكان، وأحيانًا في وسط اللا مكان تجد نفسك".

تصريحات نيللي كريم عن طليقها هشام عاشور

في تصريحات سابقة، كشفت الفنانة نيللي كريم ولاعب الاسكواش هشام عاشور أنهما تعرفا على بعضهما على شاطئ الجونة في عام 2021، حيث عرض هشام الزواج منها ولكنها رفضت في البداية، ومن ثم أقاما حفل زواجهما في نفس العام بحضور نجوم الفن. ورغم احترامهما للخصوصية، ألمحت نيللي في تصريحات سابقة على "انستجرام" لواقعة الانفصال دون ذكر تفاصيل.

نيللي كريم تعلن انفصالها عن زوجها

التأقلم مع حياة لم تكن مناسبة لها بهذه الجملة أشارت إلى أن الإنسان يكبر ثلاثة أضعاف عمره عندما يحاول التأقلم مع هذا الواقع، ورغم ذلك، حرص كل منهما على الابتعاد عن تفاصيل الانفصال واحترام خصوصيتهما خلال هذه الفترة.

أثارت هذه التصريحات تفاعلًا كبيرًا بين جمهورهما على منصات التواصل الاجتماعي، حيث عبر البعض عن دعمهم وتمنياتهم بالسعادة لهما في المستقبل، بينما اكتفى الآخرون بالتعبير عن حزنهم لانتهاء علاقة كانت تبدو مثالية في البداية.

اقرأ أيضًا:

سر انفصال نيللي كريم عن زوجها هشام عاشور

عاجل.. انباء انفصال نيللي كريم عن زوجها هشام عاشور

nawy