الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 4 يوليو 2024 09:13 صـ 28 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

السر في زيت الخروع.. وصفات طبيعية آمنة لتكثيف الرموش والحواجب

وصفات طبيعية لتكثيف الرموش والحواجب
وصفات طبيعية لتكثيف الرموش والحواجب

وصفات طبيعية لتكثيف الرموش والحواجبي.. يعاني عدد كبير من الفتيات من ضعف الرموش والحواجب وهو ما يشكل لديهن مشكلة كبرى، حيث يمنحهن ذلك مظهراً غير جيد، كما يعوق إمكانية استخدام مستحضرات التجميل بحرية كافية، لذلك يلجأن للبحث عن الوصفات التي من شأنها تكثيف هذه المناطق والحصول على "لوك" مميز.

وصفات طبيعية لتكثيف الرموش والحواجب

بخصوص هذا نستعرض خلال السطور التالية بعض الوصفات الطبيعية التي يُقال إنها تُساعد في تكثيف الرموش والحواجب وفق تقرير نشر في موقع ويب ميد، وهي:

1. زيت الخروع: ضعي قطرات من زيت الخروع على فرشاة نظيفة للرموش والحواجب وقومي بتدليكها به بلطف قبل النوم. يعتقد أن زيت الخروع يعزز نمو الشعر ويقويه.

2. زيت جوز الهند: يُعتقد أن زيت جوز الهند يحتوي على مركبات مفيدة لتعزيز نمو الشعر. ضعي قليلًا من زيت جوز الهند على الرموش والحواجب واتركيه على الأقل لمدة نصف ساعة قبل غسله بلطف.

3. الألوفيرا: استخدمي جل الألوة فيرا الطبيعي على الرموش والحواجب لترطيبها وتغذيتها. يعتبر جل الألوفيرا مرطبًا ومحفزًا لنمو الشعر.

4. زيت اللوز الحلو: يُعتقد أن زيت اللوز الحلو يحتوي على فيتامينات ومعادن مفيدة لتقوية الشعر. استخدميه بانتظام على الرموش والحواجب لتعزيز نموها وتكثيفها.

5. عصير البصل: يُعتقد أن عصير البصل يحتوي على الكبريتات التي تساعد في تعزيز نمو الشعر. ضعي بضع قطرات من عصير البصل المخلوط بالقليل من الماء على الرموش والحواجب واتركيه لبضع دقائق قبل غسله بلطف.

اقرأ أيضاً: وصفات طبيعية من جل الصبار لتغذية البشرة والشعر

nawy