الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 3 يوليو 2024 04:47 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
سيرة ومسيرة.. تعيين اللواء هشام أبو النصر محافظاً لأسيوط سعر الألومنيوم اليوم بختام التعاملات.. لفة البارد بـ 161 ألف جنيه ”سعرها يصل نصف مليون جنيه”.. التزايد علي لوحة سيارة ”ع - 666” جامعة الجلالة الاهلية تهنئ اثنان من مؤسسيها لاختيارهم في تشكيل الحكومة الجديدة بث مباشر مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري حالة الطقس غدًا الخميس 4-7-2024.. أجواء شديدة الحرارة علي أغلب الأنحاء ملفات شائكة في انتظار حكومة مدبولي الجديدة.. انقطاع الكهرباء واللاجئين أزمات تورق المصريين تشكيل الحكومة الجديدة .. ملفّات هامة تنتظر كامل الوزير في وزارتي النقل والصناعة مصير تكاليف المدارس الخاصة والحكومية ومخاوف امتحانات الثانوية العامة بعد تولي وزير التعليم الجديد الجامعات التكنولوجية ومنظومة الوافدين.. ملفات على طاولة وزير التعليم العالي في الحكومة الجديدة بعد تعرضها لـ محاولة اغتيال.. تطورات الحالة الصحية لـ لونا الشبل المستشارة الخاصة لـ بشار الأسد نهيان بن مبارك: تعزيز الإبداع لدى الشباب يضمن مستقبلاً مشرقاً

ارتفاع اسعار الدواجن في الأسواق.. اعرف وصلت لكام

ارتفاع اسعار الدواجن في الأسواق
ارتفاع اسعار الدواجن في الأسواق

ارتفاع اسعار الدواجن في الأسواق.. ارتفعت مؤشرات البحث عبر شبكة الإنترنت خلال الساعات القليلة الماضية، عقب الصعود المفاجئ لأسعار الدواجن اليوم السب الموافق 1-6-2024، في الأسواق المحلية.

وشهد الشارع المصري ارتفاع اسعار الدواجن في الأسواق، الذي سجل صعودًا في المحلات التجارية للمستهلكين بما يتراوح ما بين 2.75 جنيه و4.2 جنيه في الكيلو.

ارتفاع اسعار الدواجن في الأسواق

ووفقًا لأحدث تقرير صادر عن بوابة الأسعار المحلية والعالمية التابعة لمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء كان ارتفاع اسعار الدواجن في الأسواق اليوم بمثابة حالة قلق لكثير من المواطنين ممن جعلهم يلجأون إلى محرك جوجل العالمي للبحث عن آخر تحديثات أسعار الدواجن اليوم السبت الموافق 1 يونيو 2024.

وخلال السطور التالية، تستعرض «الموجز» تفاصيل ارتفاع اسعار الدواجن في الأسواق وبورصة الدواجن وأيضًا للمستهلك والمحلات التجارية علمًا بأن الأسعار تتفاوت من مكان لآخر ومن منطقة لأخرى على مستوى محافظات مصر.

أسعار الدواجن اليوم

جاءت أسعار الدواجن اليوم السبت على النحو التالي:

سعر الفراخ البيضاء اليوم

وصل لنحو 4.2 جنيه مقارنة بسعره أمس، وارتفعت بنحو 10.8 جنيه مقارنة بسعر الأسبوع الماضي، ليبلغ متوسط سعر كيلو الفراخ البيضاء نحو 103.3 جنيه في الأسواق للمستهلك، وتراوحت أسعار كيلو الفراخ البيضاء اليوم ما بين 100 جنيه و110 جنيهات.

سعر الفراخ البلدي اليوم

ارتفع سعر كيلو الدواجن البلدي بنحو 4.75 جنيه مقارنة بسعره أمس، و6.7 جنيه مقارنة بسعرها الأسبوع الماضي، ليبلغ متوسط سعر الدواجن البلدي نحو 124 جنيهًا، وتراوحت أسعار الدواجن البلدي ما بين 120 جنيهًا و145 جنيهًا للكيلو.

سعر الفراخ الحمراء والساسو اليوم

تراوح سعر كيلو الفراخ الساسو والحمراء من 118إلى 120 جنيهًا للكيلو، بينما تراوح سعر كيلو الفراخ الأمهات البيضاء 85 جنيهًا في المزرعة و90 جنيهًا للكيلو للمستهلك، وجاء سعر كيلو البانية ضمن أسعار الدواجن اليوم من 205إلى 225 جنيهًا للكيلو.

كما نتناول معكم أيضًا سعر كرتونة البيض اليوم والتي جاءت على النحو التالي:

سعر كرتونة البيض اليوم

سعر كرتونة البيض الأبيض اليوم سجل من 130 جنيهًا.

سعر كرتونة البيض الأحمر اليوم سجل من 131-135 جنيهًا.

سجل سعر كرتونة البيض البلدي اليوم سجل نحو 127 جنيهًا للمستهلك.

إقرأ أيضًا:

أسعار الدواجن اليوم السبت 1-6-2024.. ارتفاع جديد

تعرف على أسعار الدواجن اليوم بعد ارتفاعها بالبورصة

nawy