الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 3 يوليو 2024 06:42 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

خبر سعيد لأصحاب المعاشات.. موعد صرف معاشات شهر يونيو بالزيادة الجديدة

المعاشات
المعاشات

أعلنت الهيئة الوطنية للتأمين عن خبر سعيد لأصحاب المعاشات، حيث تعتبر المعاشات في مصر من أكثر الأمور التي يهتم بها فئة كبيرة من المواطنين، ويبلغ عدد أصحاب المعاشات في مصر 11 مليون مواطن موزعين على محافظات جمهورية مصر العربية.

خبر سعيد لأصحاب المعاشات

ويهتم العديد منهم للبحث عن خبر سعيد لأصحاب المعاشات وموعد صرف معاشات شهر يونيو 2024 بالزيادة المقررة الجديدة، والآن من خلال موقعنا الموجز، نعرض لكم التفاصيل الكاملة.

أعلنت الهيئة الوطنية خلال الفترة الماضية، عن أخبار سعيدة لأصحاب المعاشات، حيث أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، زيادة المعاشات في مصر بنسبة 15% لـ 11 مليون مواطن في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية . وتم تنفيذ هذه الزيادة رسميا في مارس 2024. وتزيد المعاشات في مصر في شهر يوليو من كل عام تقويمي، ولكن كان من المقرر أن تتم هذه الزيادة هذا العام في شهر مارس من أجل مواجهة التحديات الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد وتخفيف العبء على المواطنين.

موعد صرف معاشات شهر يونيو

وبدأ اليوم حتى الأيام المقبلة صرف المعاشات لجميع المستحقين، ومن المقرر صرف معاشات يونيو مع الزيادة الجديدة التي قررها الرئيس عبد الفتاح السيسي والتي تقدر بـ 15%.

nawy