الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 6 يوليو 2024 10:21 مـ 30 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

مش هتصدق عدد جوازاتها.. سر طلاق نيلي كريم وهشام عاشور (فيديوجراف)

نيللي كريم وهشام عاشور
نيللي كريم وهشام عاشور

أعلنت النجمة نيللي كريم أمس عن طلاقها من زوجها الثالث، الفنان ولاعب الاسكواش المعتزل هشام عاشور، الذي كان يصغرها بثماني سنوات، بعد زواج دام حوالي عامين ونصف،هذا الإعلان أثار فضول الجمهور لمعرفة أسباب الطلاق، إلا أن نيللي لم تكشف عن الأسباب، مكتفية بتعليقها: "كل شيء قسمة ونصيب، الانفصال تم اليوم ولكن لن نقول أسباب"، ومن جانبه، لم يعلق هشام عاشور حتى الآن على الخبر.

قبل ساعات من إعلان الطلاق، لمحت نيللي إلى أسباب الانفصال عبر حكمة نشرتها على حسابها في إنستجرام، حيث قالت: "يكبر الإنسان ثلاثة أضعاف عمره حينما يحاول التأقلم مع حياة ليست مناسبة له".

سبب طلاق نيللي كريم وهشام عاشور

ظهرت شائعات تفيد بأن سبب الطلاق هو اعتداء هشام عاشور بالضرب على نيللي كريم، لكنها نفت هذه الشائعة وأكدت أنها لا أساس لها من الصحة.

أعمال نيللي كريم وهشام عاشور

على الرغم من الطلاق، لا تزال نيللي وهشام يحتفظان بصورهما معًا على وسائل التواصل الاجتماعي ولم يقوما بإلغاء متابعة بعضهما،كان آخر عمل جمعهما هو مسلسل "روز وليلى" الذي عرض بداية 2024، وعملهما المشترك السابق كان في مسلسل "عملة نادرة" الذي عرض في رمضان 2023.


تزوجت نيللي كريم من هشام عاشور في أغسطس 2021 في منتجع هاسيندا بالساحل الشمالي، بحضور عدد من أصدقائهما في الوسط الفني، من بينهم المنتج جمال العدل الذي كان وكيلها في عقد القران.

أزواج نيللي كريم

هذا هو الزواج الثالث لنيللي كريم، حيث كانت متزوجة أولاً من والد ولديها كريم ويوسف، ثم تزوجت في 2004 من خبير التغذية هاني أبو النجا وأنجبت منه ابنتين، سيليا وكندة، قبل أن ينفصلا في 2015، كما كانت مخطوبة لرجل الأعمال عمر إسلام لمدة سنة في 2020، إلا أن العلاقة لم تصل إلى الزواج.

اقرأ أيضًا:

سر انفصال نيللي كريم عن زوجها هشام عاشور


عاجل.. انباء انفصال نيللي كريم عن زوجها هشام عاشور

nawy