الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 2 يوليو 2024 03:32 مـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

موناكو الفرنسي يقدم عرضا لـ الأهلي للتعاقد مع محمد عبد المنعم

موناكو الفرنسي يطلب ضم محمد عبد المنعم
موناكو الفرنسي يطلب ضم محمد عبد المنعم

قدم فريق موناكو الفرنسي عرضا إلي النادي الأهلي يطلب شراء مدافع الفريق محمد عبد المنعم خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويدرس النادي الأهلي حاليا تفاصيل العرض المقدم و لم يتم حتى الآن الاتفاق على بنود الصفقة حيث يسعي الأهلي لتحقيق أكبر عائد مادي من الصفقة يتناسب وقيمة اللاعب وحجم تأثيره في الفريق.

رسالة عبدالمنعم لجماهير الأهلي

كان محمد عبد المنعم نجم دفاع الأهلي قد أثار حيرة وقلق جماهير القلعة الحمراء بنشره رسالة غامضة على منصة التواصل الاجتماعي «إنستجرام» وجهها لجماهير النادي الأهلي.

حيث نشر محمد عبد المنعم مقطع فيديو على حسابه الشخصي بمنصة «إنستجرام»، يظهر فيه وهو يحتفل مع جماهير الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا. وعلق على الفيديو قائلاً: "سأحمل دائمًا حبكم ودعمكم معي.. شكرًا لكم على كل شيء".

إنشاء استاد الأهلي

اقترب النادي الأهلي من تحقيق الحلم الذي طال انتظاره بإنشاء استاد الأهلي حيث يضع النادي الأهلي حاليا اللمسات الأخيرة لحفل كبير الثلاثاء المقبل في فرع الشيخ زايد للإعلان عن التفاصيل الكاملة لتوقيع عقود إنشاء استاد النادي.

يتم حلال هذا الحفل الإعلان عن الشركات الوطنية المنفذة لهذا المشروع و بمجرد توقيع العقود تبدأ أعمال الحفر الخاصة بإستاد النادي الذي يتضمن ملاعب فرعية ومتحفا وفندق ومستشفي طبي.

الأهلي ضد فاركو

من ناحية أخري يترقب عشاق القلعة الحمراء موعد مباراة الأهلي القادمة في بطولة الدوري حيث من المنتظر أن يواجه نظيره فاركو فى المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري للموسم الجاري 2023-2024.

ويستأنف فريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر الاثنين المقبل تدريباته استعدادا لعودته لمنافسات الدوري بعد التتويج بدوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية عشرة فى تاريخه علي حساب الترجي التونسي.

موعد مباراة الأهلى ضد فاركو في الدوري

تنطلق مباراة الأهلي ضد فاركو فى السابعة مساء الجمعة 14-6-2024 علي استاد برج العرب بالإسكندرية فى اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري وتنقل عبر قنوات أون تايم سبورتس.

اقرأ أيضا:

بث مباشر الهلال و النصر الآن في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

حسين الشحات يرفض التصالح مع محمد الشيبي وتصعيد جديد من الأهلي

nawy