الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 1 يوليو 2024 08:22 مـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
الأجهزة الأمنية تشن حملات لضبط جرائم التسول برلماني : قرارات وزير التربية والتعليم بشأن إعادة توزيع درجات امتحان الفيزياء انصفت طلاب الثانوية العامة خبراء ومتخصصون يناقشون تحديات وأخلاقيات الذكاء الاصطناعي بالأكاديمية العربية (تفاصيل) الشوط الأول.. الأهلي يمتع ويتقدم بثلاثية نظيفة أمام طلائع الجيش بالدوري ريهام عبدالغفور تتحدث عن فقدان والدها «هنصعدها للفيفا».. بيان ناري من بيراميدز بعد أزمة سموحة في الدوري صعود سعر الدولار في 8 بنوك في نهاية تعاملات اليوم الأثنين 1 يوليو 2024 رسميا .. برامج جديدة في جامعة القاهرة الدولية فى النانو تكنولوجى والعلاج الطبيعى ” الهباش” ترتيب الأوضاع الداخلية شأن الفلسطينيين وليس نتنياهو جلسة لـ جوميز مع لاعبي الزمالك قبل بداية التدريبات بعد اعلان تكريمه بمهرجان المسرح المصري.. نستعرض المسيرة الفنية ل أسامة عباس بعد ارتفاع المصنعية.. ارتفاعاً ملحوظ في سعر الذهب اليوم الإثنين 1 يوليو 2024 في الصاغة

الداخلية ترد على شكاوى المواطنين بعد حادث تعدي في الإسماعيلية

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

وفقًا للمعلومات المتداولة على فيس بوك، والتي تتضمن مقطع فيديو يظهر شخصًا يحمل سلاحًا أبيض في محافظة الإسماعيلية ويقوم بالتعدي على منزل، فقد قامت الداخلية بالتحقيق في الواقعة. تبين أن الحادث وقع يوم 21 الشهر الحالي، حيث قام الشاكي، المقيم في المركز، بالإبلاغ عن تعرضه للاعتداء من قِبَل شخص عاطل، والذي ظهر في الفيديو.

تفاصيل الحادث

وفقًا للإفادة، فقد حاول المتهم إجبار شقيقته على العودة إلى منزلهما، وبعد رفضها، قام بتعنيفها، مما دفع الشاكي للتدخل، ونتج عن ذلك رمي المتهم الحجارة على المنزل. تم اعتقال المتهم واعترف بتورطه في الحادث. تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه.

اعترافات المتهم


بعد القبض على المشتبه به، تمت مواجهته بالأدلة واعترف بما نُسب إليه، كما قام بتوجيه السلطات إلى مكان تخزين السلاح الأبيض الذي استخدمه في الحادثة. تأكدت السلطات من سلامة الضحية وقدمت الدعم اللازم لها، كما تم توجيه التحذيرات اللازمة للمتهم بعدم القيام بأعمال تعسفية مستقبلاً. هذه الخطوات تعكس التزام الداخلية بضمان أمن وسلامة المواطنين والتعامل الفعّال مع شكاوى المجتمع.

اقرأ أيضًا:

كشف حقيقة التعدي بالضرب على صاحب سيارة مشروبات بالتجمع

nawy