الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 3 يوليو 2024 06:55 صـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

حبس حسين الشحات.. تفاصيل القضية التي هزت الأوساط الرياضية

حسين الشحات
حسين الشحات

قضية الشحات والشيبي.. في تطور جديد، قضت محكمة مدينة نصر اليوم الخميس، بسجن لاعب النادي الأهلي حسين الشحات، سنة مع إيقاف التنفيذ، مع غرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه مصري، ومنعه من الترشح لأي منصب إداري داخل النادي، في واقعة اعتدائه على لاعب نادي بيراميدز محمد الشيبي اللاعب المغربي ، أثناء مباراة أجريت بين فريقيهما .

تفاصيل قضية الشحات والشيبي

تعود أحداث القضية إلى 23 يوليو الماضي، في استاد الدفاع الجوي، أثناء مباراة لكرة القدم بين فريقي النادي الأهلي ونادي بيراميدز، في الدوري المصري الممتاز، حيث تعدي حسين الشحات لاعب الأهلي على محمد الشيبي لاعب بيراميدز لفظيا، واعتدى عليه بالضرب بالكف.

وتقدم الشيبي ببلاغ ضد الشحات، اتهمه خلاله بالتعدي عليه بالسب والضرب، والتهديد بالإيذاء الجسدي، وماترتب على نشر الواقعة من خلال فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي من أذى نفسي لحق به.

الشحات يعتذر للشيبي

وبالرغم من أن حسين الشحات كان قد تقدم باعتذار للشيبي ، إلا أن اعتذاره لم يقبل ، لأنه لم يذكر فيه اسم اللاعب محمد الشيبي، واعتبر محامي الشيبي أنه لم لم يعتذر.

شيكابالا يعرض الصلح بين الشحات والشيبي

وفي مبادرة للصلح، عرض لاعب نادي الزمالك شيكابالا خلال تصريحات تليفزيونية له منذ أيام، إجراء صلح بين اللاعبين الشحات والشيبي، وتقدم باعتذار خاص للشيبي باسم كل لاعبي مصر، إلا أن مبادرته لم تلقى اهتمام من أى من الطرفين.

اقرأ أيضا

هل يفعلها شيكابالا؟.. فصل جديد في أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي (فيديوجراف)
رسالة حسين الشحات لـ شيكابالا بعد إعلانه التدخل لحل أزمة الشيبي

nawy