الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 4 يوليو 2024 06:16 مـ 28 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

انا في حتة تانية ؟.. صدمة إمام عاشور لشيكابالا ودور كهربا .. ايه الحكاية (فيديوجراف)

أثارت تصريحات محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفارس الابيض نادي الزمالك بشأن طلب إمام عاشور تيشيرت شيكابالا في مباراة كأس مصر وعن عدم توقعه ذهابه للنادي الاهلي جدلًا كبيرًا خلال الساعات القليلة الماضية.

تصريحات شيكابالا

وقال محمود عبد الرازق شيكابالا في تصريحات تلفزيونية، "إمام عاشور طلب مني الحصول على قميصي عقب نهاية لقاء كأس مصر، ولم أتوقع انتقاله إلى الأهلي، لأن أثناء فترة علاجه في الزمالك، كان يُظهر للجميع أنه مشجع درجة ثالثة".

وبعد ساعات قليلة من لقاء شيكابالا التلفزيوني، تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة تصريحات شيكابالا عن إمام عاشور وطلبه للتيشيرت الخاص به مع صمت تام لإمام عاشور لاعب المارد الأحمر.

إمام عاشور يرد على شيكابالا

وكشف محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم النادي الاهلي في لقاء تلفزيوني له أمس الأربعا عن رسالة إمام عاشور، له بشأن تصريحات محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق الأبيض.

وقال كهربا في تصريحات تلفزيونية: إمام عاشور، بعت لي رسالة النهاردة هو في معسكر منتخب مصر حاليًا مينفعش يتكلم، في حد طلع في أحد البرامج اتكلم عليه أنه كان عاوز التشيرت بتاعه عقب مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر.

وأضاف مهاجم المارد الأحمر: اللي بقوله على لسان إمام عاشور، في نهائي كأس مصر، كان في 4 لقطات حاطط ايده على التشيرت وكل مرة بيقول له هترجع الزمالك في نهاية السنة.

وتابع كهربا: احترامًا لكبر سنه عشان هو كبير في السن إمام عاشور مرضيش يرد عليه في رابع مرة حط إيده على التيشيرت واحترمه عشان هو كبير في السن فقال له أنا في حتة تانية.

أقرا أيضًا:

خالد مرتجي: كولر يتلقي عرض خليجي بـ 8 مليون دولار للرحيل عن الأهلي

كهربا يكشف نص الحديث الذي دار بين إمام عاشور وشيكابالا خلال لقاء القمة

nawy