الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 3 يوليو 2024 03:57 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
تشكيل الحكومة الجديدة .. ملفّات هامة تنتظر كامل الوزير في وزارتي النقل والصناعة الجامعات التكنولوجية ومنظومة الوافدين.. ملفات على طاولة وزير التعليم العالي في الحكومة الجديدة بعد تعرضها لـ محاولة اغتيال.. تطورات الحالة الصحية لـ لونا الشبل المستشارة الخاصة لـ بشار الأسد نهيان بن مبارك: تعزيز الإبداع لدى الشباب يضمن مستقبلاً مشرقاً كولر يستقر على بديل نجم الأهلي أمام الداخلية دعم الصادرات والاستثمارات الأجنبية.. أهم الملفات على طاولة وزير الاستثمار الجديد رسميا.. «كاف» يعلن إقامة النسخة الثانية من دوري السوبر الإفريقي تؤمن بوجود الأرواح وتزوجت من جن.. حكايات إيمي طلعت زكريا منظومة الدعم وأزمة السكر.. أهم الملفات على مكتب وزير التموين الجديد سعر تحليل فيتامين د.. تعرف على أعراض نقص الفيتامين في جسمك الحكومة الجديدة.. اتحاد الكرة يهنىء وزير الرياضة بمناسبة تجديد الثقة فيه الأهلي يرد على أنباء رحيل كولر إلى الدوري السعودي

عدوية شعبان عبد الرحيم: رضا البحراوي يفتعل المشاكل مع المطربين

عدوية شعبان عبد الرحيم
عدوية شعبان عبد الرحيم

قال المطرب عدوية شعبان عبد الرحيم أن والده الراحل، شعبان عبد الرحيم، كان دائماً يساند المطربين المصريين ويقف بجوارهم في أزماتهم، حيث يتدخل لإنهاء مشاكلهم، ومن أبرزهم المطرب رضا البحراوي.

وأشار عدوية خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل" على قناة "صدى البلد 2"، إلى أن والده كان يوصيه بعدم إزعاج أحد وأن يجعل الناس تحبه. لكنه علق قائلاً: "نحن في زمن الناس لم تعد تحب بعضها".

علاقة عدوية بشعبان ورضا البحراوي

أوضح عدوية أن هناك علاقة وطيدة تربطه برضا البحراوي منذ فترة طويلة، وكان آخر لقاء بينهما في عيد ميلاد زوجة مؤدي المهرجانات حمو بيكا، قبل حدوث المشكلة الأخيرة بينهما.

وأضاف عدوية أن رضا البحراوي دائماً يفتعل الخلافات مع المطربين، وطالبه بعدم غناء تلك الأغنية مرة أخرى طالما رفض غنائها معه.

الاستياء من رضا البحراوي

ذكر عدوية شعبان عبد الرحيم أن رضا البحراوي طلب منه غناء أغنية "صغير أنا" في الأفراح، وبعدها عرض عليه غنائها سوياً ولكنه رفض.

وأوضح عدوية خلال مداخلته أن أغنية "صغير أنا" من ألحان والده، وطلب من رضا غنائها معه لكنه رفض واقترح عليه المشاركة في أغنية أخرى. وأعرب عدوية عن استيائه الشديد من رد فعل البحراوي، قائلاً: "بدعي عليه كل شوية وأنا زعلان أني بعمل كده".

رسالة إلى رضا البحراوي

اختتم عدوية حديثه بتوجيه رسالة إلى رضا البحراوي قائلاً: "أنا عملت معاك واجب لما طلبت مني تغني الأغنية قولتلك ماشي، يبقى لما أقولك تعالى نغنيها تقولي حاضر، حتى لو مش علشاني يبقى علشان خاطر أبويا شعبان عبد الرحيم اللي وقف مع مطربين مصر كلهم".

اقرأ أيضًا:

”مش عايز اغلط“.. نجل شعبان عبد الرحيم يُهدد رضا البحراوي.. فما القصة؟

رضا البحراوي يحقق نصف مليون مشاهدة بـ أغنيته الجديدة

nawy