الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 7 يوليو 2024 05:26 مـ 1 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

بعدما أثارت الجدل.. سر فقدان مي نور الشريف وزنها (فيديوجراف)

مي نور الشريف
مي نور الشريف

فاجأت الفنانة مي نور الشريف الجمهور برشاقتها بعدما خسرت الكثير من وزنها، وقد نجحت في هذا الأمر واستعادت رشاقتها في الفترة الأخيرة، وهذا بعدما ظهرت منذ أيام قليلة في احتفالية الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما، التي كرموا فيها اسم والدها الفنان الراحل نور الشريف بمناسبة مرور خمسين عاماً على تأسيس الجمعية.

ظهرت مي في الاحتفالية بقوام ممشوق، مما صدم الجمهور بشكلها الجديد، وارتدت فستانًا أسود وبدا اهتمامها بنفسها واضحًا، حيث اعتمدت قصة شعر جديدة، وخسرت مي وزنًا كبيرًا بعد أن كانت تظهر بوزن زائد في الفترة الماضية، وكانت تتعمد ارتداء ملابس واسعة لتخفي وزنها الزائد.

بدأ الجمهور يلاحظ رشاقة مي في حفل زفاف الفنانة دنيا عبد العزيز، حيث خسرت بعض الوزن في ذلك الوقت، لكنها خسرت أكثر في الفترة الأخيرة، مما أوضح اهتمامها بنفسها عند حضورها لتكريم اسم والدها.

سبب خسارة مي نور الشريف لوزنها

استطاعت مي أن تخسر وزنها وتظهر بهذا الشكل المثالي بعد اتباع نظام غذائي صارم وممارسة الرياضة، مما جعل جسمها يصبح متناسقًا وجميلًا أكثر من قبل، وظهرت بشكل أصغر بكثير من عمرها الحقيقي.

بعد خسارتها الكبيرة في الوزن، تعرضت لشائعة بأنها ارتبطت برجل أعمال عربي وثري، لكن مي ردت على هذه الشائعة في تصريحات صحفية، وعبرت عن استيائها منها، وقالت: "معرفش ليه كل شوية يقولوا إني ارتبطت، ومش بيقولوا حتى مين غير إنه راجل أعمال أو ثري عربي،أنا لو اتخطبت، هطلع أقول عادي."

مواصفات فتى أحلام نور الشريف

كما كشفت مي نور الشريف عن المواصفات التي ترغب في وجودها في فتى أحلامها، وقالت: "أن يكون محترمًا ويصلي".

آخر أعمال مي نور الشريف

وكانت آخر أعمال مي نور الشريف، الدرامية مشاركتها في مسلسل "اللهم إني صايم"، الذي تم عرضه في دراما رمضان 2017، وكان بطولة مصطفى شعبان، ماجدة زكي، وفاء صادق، ريم مصطفى، ندى موسى، فراس سعيد، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أكرم فريد.

اقرأ أيضًا:

سر تصدر مي نور الشريف للتريند.. تفاصيل

حقيقة ارتداء مي نور الشريف الحجاب

موضوعات متعلقة

nawy