الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 4 يوليو 2024 03:54 مـ 28 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
مشروع التقاضي الإلكتروني.. أبرز الملفات التي تنتظر المستشار عدنان فنجري في وزارة العدل تفاصيل أول يوم عمل لوزير التربية والتعليم الجديد هيئة قضايا الدولة تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة حلول العام الهجري الجديد سعر اليورو اليوم الخميس 4 يوليو 2024 في البنوك قرار رئيس الوزراء بخصوص اجازة راس السنة الهجرية.. بشرى للموظفين ”أحيانًا بشعر إني ظالم نفسي وأيام العزوبية كانت صعبة“.. أبرز تصريحات أحمد حلمي في برنامج بيت السعد الثانوية العامة 2024.. كتيب مفاهيم امتحان الجغرافيا بالصور الـ pdf ضوابط العمرة وافتتاح المتحف المصري الكبير.. ملفات تنتظر شريف فتحي وزير السياحة والآثار الجديد بدائل الثانوية العامة.. شروط ومزايا ورابط الالتحاق بمدارس التكنولوجيا التطبيقية 2025 الأزمة انتهت.. الزمالك يُعلن بشرى سارة للجماهير في أول أيام الحكومة الجديدة.. مدبولي يتحدث عن الدعم العيني ويطالب بمنح الوزراء الجدد فرصة للعمل آخر تحديث لسعر الدولار اليوم الخميس 4-7-2024 في السوق السوداء والبنوك

مدرب بور فؤاد: ”عندنا أمل كبير نكسب طلائع الجيش في كأس مصر“

نادي بورفؤاد
نادي بورفؤاد

كشف المدير الفني لنادي بور فؤاد، سامر عبد الرحمن، عن استعدادات فريقه لمواجهة نادي طلائع الجيش الرياضي، التي ستقام مساء اليوم الأربعاء على ملعب جهاز الرياضة، ضمن مباريات دور الـ 32 لكأس مصر.

عندنا أمل نكسب طلائع الجيش في الكأس

وأكد عبد الرحمن خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صباحكو رياضة" على إذاعة الشباب والرياضة، أن الفريق جاهز لهذه المواجهة الهامة، وأنهم خاضوا 5 مباريات استعدادية مع أندية مختلفة لقياس جاهزيتهم الفنية والبدنية.

وأشار المدرب إلى أن هناك تأهب كبير في محافظة بورسعيد لهذه المباراة، مع تفاؤل بتحقيق نتيجة إيجابية تسعد جماهير النادي، خاصة بعد تحقيقهم المركز الرابع في الموسم الماضي.

موعد مباراة طلائع الجيش وبورفؤاد في كأس مصر

من المقرر أن تجرى مباراة طلائع الجيش وبورفؤاد، اليوم الأربعاء 29 مايو، ضمن بطولة كأس مصر لموسم 2023-2024.

سينطلق اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والتاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي، على أرضية ملعب جهاز الرياضة.

وتعتبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الوكيل الحصري لنقل مباريات بطولة كأس مصر في المنطقة، وستقوم ببث المباراة على قناة ON Time Sports 1HD.

اقرأ أيضا..

موعد مباراة مصر وبوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026

ليلة شيكابالا .. الأسطورة يبوح بالاسرار قبل اعلان اعتزاله

nawy