الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 6 يوليو 2024 01:45 صـ 29 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالإجابات.. تسريب مادة التسويق الزراعي في امتحانات الدبلومات الفنية 2024

تسريب امتحانات ادبلومات الفنية 2024
تسريب امتحانات ادبلومات الفنية 2024

تداولت جروبات شاومينج تسريب امتحانات الدبلومات الفنية 2024 في مادة التسويق الزراعي لطلاب شهادة الدبلومات الفنية، على تطبيق تليجرام .

وينشر "الموجز" امتحانات الدبلومات الفنية 2024 في مادة التسويق الزراعي بالإجابات والتي تم تداولها خلال ساعات الصباح الباكر لطلاب الدبلومات الفنية 2024 حيث تضمن الامتحان 5 أسئلة عن التسويق.

تسريب امتحانات الدبلومات الفنية 2024

وليست هذه المرة الأولى التي يتداول فيها شاومينج امتحانات الدبلومات الفنية 2024 ويزعم حقيقتها فمنذ بدء امتحانات الدبلومات الفنية 2024، تحاول جروبات شاومينج تسريب الامتحانات للطلاب قبل وقت الامتحان، وبدأت غرفة عمليات وزارة التربية والتعليم بالتحقيق حول التسريبات، وتوعدت بفرض عقوبات الغش على مرتكيبيها.

عقوبات الغش الإلكتروني

وتصل عقوبات الغش في حالة ضبط الطالب وهو يتداول الامتحانات إلى الحرمان من الامتحان عام أو عامين وقد تصل أيضًا إلى الحبس سنتين إذا تكررت الواقعة، حيث قال وزير التربية والتعليم في تصريحات سابقة إن الطالب يضبط بعد تداوله الامتحان بخمس دقائق.

ومن جانبه، أكد شادي زلطة المتحدث الرسمي بوزارة التربية والتعليم أن الطلاب يخترعون حيًلا للدخول بالهاتف المحمول لجان الامتحانات مما يؤدي إلى تداول الامتحان عبر جروبات الغش المختلفة.

اقرأ أيضًا

بالإجابات.. ننشر مادة الفرنساوي في امتحانات الدبلومات الفنية 2024

إجابات مادة اللغة الإنجليزية.. تداول امتحانات الدبلومات الفنية 2024

موضوعات متعلقة

nawy