الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 6 يوليو 2024 09:02 صـ 30 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالإجابات.. ننشر مادة اللغة الإنجليزية في امتحانات الدبلومات الفنية 2024

تسريب امتحانات الدبلومات الفنية 2024
تسريب امتحانات الدبلومات الفنية 2024

سربت جروبات الغش شاومينج امتحانات الدبلومات الفنية 2024 في مادة اللغة الإنجليزية لطلاب الثانوية ذات التخصصات الصناعية، ممن يعملون بنظام التعليم والتدريب المزدوج صناعي ونظام الجدارات عدا ثلث صيد الأسماك من الثانوي الصناعي، قبل بدء اللجنة بوقت كافي.

وتداولت جروبات الغش، تسريبات امتحانات الدبلومات الفنية 2024 في مادة اللغة الإنجليزية بنموذج الإجابات بالإضافة إلى عدد من المواد الأخرى والتي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال تأدية طلاب الصف الثالث الثانوي بالدبلومات الفنية الامتحان.

تسريب امتحانات الدبلومات الفنية 2024 بالإجابات

وتنشر "الموجز" امتحانات الدبلومات الفنية 2024 في مادة اللغة الإنجليزية بنموذج الإجابات بعد أن تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي حيث تزعم شاومينج أن هذه التسريبات حقيقية، علمًا بأن وزارة التربية والتعليم تحقق في هذه التسريبات.

عقوبات الغش الإلكتروني

وقال وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي إنه ليس هناك ما يسمى تسريبات بل هي محاولات لتداول الامتحانات أو محاولات غش، مشيرًا إلى أن الطالب في حالة تداوله الامتحان عبر جروبات الغش يضبط متلبسًا بعد الواقعة بـ 5 دقائق.

وشدد وزير التربية والتعليم على عدم حيازة الهاتف المحمول داخل لجان الامتحانات سواء مفتوحًا أو مغلقًا لأن ذلك تُعد جريمة ويعرض الطالب للمساءلة القانونية.

اقرأ أيضًا

بالإجابات.. ننشر مادة الفرنساوي في امتحانات الدبلومات الفنية 2024

بالإجابات.. ننشر مادة الرياضيات في امتحانات الدبلومات الفنية 2024

موضوعات متعلقة

nawy