الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 7 يوليو 2024 05:39 مـ 1 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

سر تصدر مي نور الشريف للتريند.. تفاصيل

مي نور الشريف
مي نور الشريف

تصدر اسم الفنانة مي نور الشريف، تريند جوجل بالسعودية، وذلك بعد ظهورها بوزن مثالي في احتفالية الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما باليوبيل الذهبي بمناسبة مرور خمسين عاماً على تأسيس الجمعية، وتألقت أثناء تلك المناسبة بإطلالة مميزة، أظهرت فقدانها الكثير من وزنها، وبدت وهي مرتدية فستان أسود، مع ظهورها بقصة شعر جديدة.

تصريحات مي نور الشريف

وفي سياق آخر، كانت الفنانة مي نور الشريف، قد عبرت عن سعادتها الكبيرة على سؤال الجمهور باستمرار عنها بالرغم من غيابها عنهم لفترة طويلة، وذلك خلال إحدى اللقاءات التلفزيونية، على هامش حضورها العرض الخاص لفيلم "مستر إكس"، وأوضحت أن ابتعادها عن السوشيال ميديا يعود لكونها نشيطة اجتماعياً مع عائلتها وأصدقائها المقربين، وأنها تركز في الوقت الحالي على دورات تدريبية عبر الإنترنت،: "أنا مش شخصية بتاعت سوشيال ميديا أوي، حتى صفحتي أنا اللي بديرها".

وأوضحت مي أنها لم تعتزل، مشيرة إلى أنها لم تقدم عدداً كبيراً من الأدوار حتى يُقال عنها فنانة معتزلة، مُعلقة: "مبسوطة إن بلاقي ناس فاكرة أدواري أو بيحبوا يشوفوني لأني بنت نور الشريف، لكن كلمة اعتزلت دي كبيرة أوي لأن لازم حد يكون مشواره الفني كبير وتقيل أوي أوي، لكن أنا قدمت أدوار قليلة بموهبتي فقط".

كما صرحت مي نور الشريف بأنها تفكر في تقديم مسرحية مع شقيقتها سارة نور الشريف، لتكون مسرحية صغيرة على غرار مسرح الجامعة، مُضيفة: "بشجع أختي حالياً نعمل مسرحية بس مش كبيرة أو بروفيشنال وهتكون زي مسرحيات الإندبندنت أو مسرحيات الجامعة".


آخر أعمال مي نور الشريف

وكانت آخر أعمال مي نور الشريف، الدرامية مشاركتها في مسلسل "اللهم إني صايم"، الذي تم عرضه في دراما رمضان 2017، وكان بطولة مصطفى شعبان، ماجدة زكي، وفاء صادق، ريم مصطفى، ندى موسى، فراس سعيد، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أكرم فريد.

اقرأ أيضًا:


حقيقة ارتداء مي نور الشريف الحجاب


”ربنا يطبطب علي قلبك”.. مي نور الشريف تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها بصور من صندوق الذكريات

موضوعات متعلقة

nawy