الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 4 يوليو 2024 03:58 مـ 28 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
مشروع التقاضي الإلكتروني.. أبرز الملفات التي تنتظر المستشار عدنان فنجري في وزارة العدل توفير وحدات سكنية مدعومة.. أبرز الملفات على مكتب وزير الإسكان بعد التشكيل الوزاري الجديد تفاصيل أول يوم عمل لوزير التربية والتعليم الجديد هيئة قضايا الدولة تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة حلول العام الهجري الجديد سعر اليورو اليوم الخميس 4 يوليو 2024 في البنوك قرار رئيس الوزراء بخصوص اجازة راس السنة الهجرية.. بشرى للموظفين ”أحيانًا بشعر إني ظالم نفسي وأيام العزوبية كانت صعبة“.. أبرز تصريحات أحمد حلمي في برنامج بيت السعد الثانوية العامة 2024.. كتيب مفاهيم امتحان الجغرافيا بالصور الـ pdf ضوابط العمرة وافتتاح المتحف المصري الكبير.. ملفات تنتظر شريف فتحي وزير السياحة والآثار الجديد بدائل الثانوية العامة.. شروط ومزايا ورابط الالتحاق بمدارس التكنولوجيا التطبيقية 2025 الأزمة انتهت.. الزمالك يُعلن بشرى سارة للجماهير في أول أيام الحكومة الجديدة.. مدبولي يتحدث عن الدعم العيني ويطالب بمنح الوزراء الجدد فرصة للعمل

بيبو يجتمع مع جهاز منتخب مصر بسبب لاعبي الأهلي

خالد بيبو
خالد بيبو

حرص مدير الكرة بالنادي الأهلي، الكابتن خالد بيبو، على مصاحبة لاعبي الأهلي عند انضمامهم لمعسكر المنتخب الوطني ظهر اليوم.

جلسة حسام حسن وخالد بيبو

وعُقدت جلسة ودية مع المدير الفني للمنتخب، الكابتن حسام حسن، بحضور جهازه المعاون.

تمت مناقشة الرؤية الخاصة بلاعبي الأهلي الذين يعانون من إرهاق ذهني وبدني بسبب الضغط المكثف للمباريات المحلية والقارية في الفترة الأخيرة.

وتم التطرق إلى الأرقام ومعدلات الأحمال التي تم تسجيلها بواسطة الجهاز الفني بالأهلي، بهدف توضيح الرؤية الكاملة لجهاز المنتخب والأخذ في الاعتبار مثل هذه الأمور بشكل كافٍ، حتى لا يتعرض أي من اللاعبين للإصابة. وذلك لضمان استمرارية أداء لاعبي الأهلي بقوة مع المنتخب قبل العودة للنادي.

وبناءً على الحوار الذي جرى والذي يخدم المصلحة العامة، تقرر منح لاعبي الأهلي راحة من التدريبات اليوم، ثم يبدأ الجهاز الفني للمنتخب في إشراكهم تدريجيًا في التدريبات وفقًا للرؤية البدنية والفنية.

وعبر بيبو عن تمنياته بالتوفيق للمنتخب وجهازه، حتى يحقق النتائج المرجوة في مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، ويتأهل لكأس العالم 2026.

اقرأ أيضا..

تفاصيل تدريبات منتخب مصر في اليوم الأول لمعسكر مباراتي بوركينافاسو وغينيابيساو

مبلغ ضخم.. تعرف على مكافأة كل لاعب في الأهلي بعد التتويج الإفريقي

nawy