الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 30 يونيو 2024 04:42 مـ 24 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

نجوم يتصدرون التريندات بسبب فلسطين

محمد رمضان وويجز
محمد رمضان وويجز

شهدت الساعات الأخيرة تصدر عدد من النجوم التريندات على مواقع التواصل الاجتماعي، منهم محمد رمضان وويجز، بالتزامن مع تصاعد الأحداث المؤسفة في فلسطين جراء عدوان قوات الاحتلال الإسرائيلي.

محمد رمضان يعبر عن حزنه

تصدر محمد رمضان التريند بعدما خرج لمتابعيه عبر إنستجرام بفيديو يعبر فيه عن حزنه مما يحدث في فلسطين.

قال رمضان: "والله مكسوف كسوف، مش عايز أقولكم، مكسوف لنفسي ومكسوف لكم، ومكسوف لكل عربي، ربنا يرحم شهدائنا في رفح ويشفي مُصابيهم ويصبر أهاليهم".

وواصل حديثه قائلاً: "مكسوف إن كل جريمة بشعة عقلنا ما بيستوعبهاش، وقلبنا مبيتحملهاش، اللي بنقدر نعمله إن إحنا بنمسك الموبايل، شوية ناس تصمم صور وتكتب اللي قلبها يقولها عليه، وناس تمنتج فيديوهات على موسيقى حزينة".

دعوة محمد رمضان للتغيير

اختتم محمد رمضان حديثه بتساؤل: "إحنا هانفضل لحد امتى نحارب بالموبايل ونرجع كرامتنا بالموبايل إزاي؟ وندافع عن إخواتنا بالموبايل إزاي؟، وهانحررهم بالموبايل إزاي؟".

ويجز يرفض المشاركة في إعلان تجاري

من جانبه، تصدر ويجز التريند بعدما انتشرت أنباء عن رفضه المشاركة في إعلان لإحدى شركات المياه الغازية الشهيرة، رغم عرض مبلغ ضخم عليه.

ويجز سبق وشارك في حملات نفس الشركة الدعائية في الماضي، وأفادت الأنباء أن سبب رفضه هو مشاركته في حملات مقاطعة المنتجات الأمريكية دعماً للشعب الفلسطيني.

محمد رمضان يبدأ تصوير فيلم "أسد"

وفي سياق آخر، يواصل محمد رمضان تصوير فيلمه الجديد "أسد"، الذي يدور في إطار أكشن تشويقي تاريخي، يتناول فترة ثورة العبيد وثورة الزنوج ضد الجيش العباسي.

يشارك في بطولة الفيلم إلى جانب رمضان ماجد الكدواني، خالد الصاوي، شريف سلامة، رزان جمال، علي قاسم، أحمد عبدالحميد، إسلام مبارك، ومحمود السراج، والفيلم من تأليف وإخراج محمد دياب.

آخر أغاني ويجز

أما ويجز، فأحدث أغانيه هي "حلوة منك"، الأغنية الدعائية لفيلم "ڤوي ڤوي ڤوي" من بطولة محمد فراج ونيللي كريم، والذي عُرض في سبتمبر 2023، والفيلم من تأليف وإخراج عمر هلال.

اقرأ أيضًا:

أيام صعبة ومقاطعة.. سر حزن محمد رمضان.. (فيديوجراف)

محمد رمضان يعلق على مجزرة رفح علي طريقته الخاصة

nawy