الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 4 يوليو 2024 05:34 مـ 28 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

تدريب رؤساء لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 في مدارس الملك فهد بالقاهرة

تعليم القاهرة
تعليم القاهرة

يعد تدريب المرشحين للعمل كرؤساء لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 جزءًا حيويًا من استعدادات الوزارة لضمان سير الامتحانات بسلاسة ودقة ومن هذا المنطلق

رؤساء لجان امتحانات الثانوية العامة 2024

تم عقد اجتماع بين أيمن موسى، مدير تعليم القاهرة، والمرشحين لشغل منصب رؤساء لجان امتحانات الثانوية العامة 2024، في مجمع مدارس الملك فهد التجريبية للغات بإدارة غرب مدينة نصر.

خلال الاجتماع، رحب مدير تعليم القاهرة بالمرشحين، مؤكدا حرص وزارة التربية والتعليم على نجاح العملية الامتحانية، مشددًا على أهمية التنسيق الجيد بين رؤساء اللجان ولجان النظام والمراقبة والإدارة.

وأوضح مدير تعليم القاهرة أن أعضاء اللجان يُعتبرون سفراء لتعليم القاهرة، ويجب أن يكون رؤساء اللجان قدوة للملاحظين والطلاب في الالتزام بالضوابط والقواعد.

وشهد الاجتماع حضور ياسر أنس، مدير عام التعليم العام والتجريبيات، وخديجة السيد مجاهد، مدير إدارة غرب مدينة نصر، إلى جانب مصطفى يوسف، رئيس لجنة النظام والمراقبة، وعبد اللطيف محمد، وكيل لجنة النظام والمراقبة.

تم خلال الاجتماع إجراء تدريب لرؤساء لجان السير امتحانات الثانوية العامة 2024، حيث أكد مصطفى يوسف على أهمية الالتزام بالقواعد والضوابط التي وضعتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لضمان سلامة العملية الامتحانية.

اقرأ أيضا ..

رابط أرقام جلوس الثانوية العامة 2024

بأسهل خطوات الحصول على أرقام جلوس الثانوية العامة

برابط مركز المعلومات.. كيف تحصل على أرقام جلوس الثانوية العامة 2024؟

موضوعات متعلقة

nawy