الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 4 يوليو 2024 04:04 مـ 28 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

قبل زفافها.. ياسمين رئيس تتألق بجلسة تصوير جديدة

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

خضعت الفنانة ياسمين رئيس لجلسة تصوير جديدة بفستان أبيض ونشرت الصور على حسابها بموقع إنستجرام، معلقة: "الفستان الأبيض". تأتي هذه الجلسة قبل أيام من احتفالها بزفافها على شاب من خارج الوسط الفني، حيث ستحتفل ياسمين رئيس بزفافها يوم الخميس المقبل، 30 مايو، في القلعة.

ياسمين رئيس تحتفل بحنتها مع صديقاتها

احتفلت الفنانة ياسمين رئيس بحنتها يوم الثلاثاء الماضي بحضور صديقاتها من الوسط الفني، من بينهن دينا الشربيني، صبا مبارك، نجلاء بدر، ميرهان حسين، دنيا سامي وآخريات. انتشرت مجموعة من الصور التي تجمعها بهؤلاء الفنانات، وظهرت ياسمين مرتدية فستان أبيض، دون الكشف عن مناسبة هذه الصور.

تصوير الجزء الثاني من مسلسل جودر

استأنفت ياسمين رئيس مؤخراً تصوير دورها في الجزء الثاني من مسلسل "جودر – ألف ليلة وليلة"، بعد عرض الجزء الأول من 15 حلقة في شهر رمضان الماضي. سيتم عرض الجزء الثاني في 15 حلقة أيضاً، ولكن لم يتم حسم موعد عرضه سواء في رمضان 2025 أو خارج موسم رمضان.

أبطال مسلسل جودر

يضم مسلسل "جودر – ألف ليلة وليلة" مجموعة كبيرة من النجوم، من بينهم ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، وفاء عامر، جيهان الشماشرجي، عبد العزيز مخيون، أحمد بدير، وليد فواز، أيتن عامر، هنادي مهنا، محمود البزاوي، محمد التاجي، سامي مغاوري، عايدة رياض، أحمد فتحي، مجدي بدر، محمد علي رزق، أحمد كشك، وأحمد ماجد. المسلسل من تأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري.

انتظار عرض فيلم "الفستان الأبيض" لـ ياسمين رئيس

تنتظر ياسمين رئيس عرض فيلم "الفستان الأبيض" خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد انتهائها من تصويره قبل عدة أشهر. تقدم ياسمين بطولة الفيلم، ويشاركها كل من أسماء جلال، أحمد خالد صالح، ميمي جمال، وسلوى محمد علي، وعدد آخر من الفنانين. الفيلم من تأليف وإخراج جيلان علاء في أول تجاربها الإخراجية.

اقرأ أيضًا:

طليق نجلة رغدة.. ياسمين رئيس تحتفل بـ ليلة الحنة وتستعد لحفل زفافها

شهر زاد.. إطلالة جريئة للفنانة ياسمين رئيس تثير الجدل

nawy