الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 3 يوليو 2024 11:56 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

صلاح عبد الله: لطفي لبيب مرّ بمرحلة من الإحباط بسبب التمثيل

صلاح عبدالله
صلاح عبدالله

في مداخلة هاتفية مع برنامج "تفاصيل" على قناة "صدى البلد 2"، أعاد الفنان صلاح عبد الله ذكرياته مع صديقه الفنان لطفي لبيب، متذكرًا بداية شهرته بعد تخطيه سن الـ 60.

وقال عبد الله: "فاكر المنيل يا لطفي بتاع إسعاد يونس اللي كان فيه كل عواجيز مصر؟ عملنا فيه مسلسل دمه خفيف بس للأسف لم يُذاع في مصر.

وتابع: كنت أنا والراحل علاء ولي الدين أصغر اتنين في اللوكيشن، ولطفي كان عنده موهبة الكتابة وتميز قبل الستين سنة من الشهرة".

لطفي لبيب.. الجوكر الذي لا يُستغنى عنه

وأشار عبد الله إلى أن لطفي لبيب مرّ بمرحلة من الإحباط من التمثيل، وبدأ يتحدث معه عن رغبته في أن يقرأ المنتجون القصص والروايات التي كتبها. وقال عبد الله: "في ذلك الوقت كان لطفي ممثلًا بارعًا وأعجبت بأدائه بشكل كبير".

لطفي لبيب حلم كل ممثل

وأوضح صلاح عبد الله أن لطفي لبيب أصبح بعد فترة الجوكر الذي لا يستطيع نجوم مصر الاستغناء عنه في أعمالهم الفنية سواء في السينما أو الدراما. وأضاف: "أصبح حلم كل ممثل أن يصل لأداء لطفي لبيب وقدراته. وما أروع كواليسه".

ذكريات صلاح عبد الله مع لطفي لبيب

وأردف عبد الله: "مفيش ممثل ما اشتغلش مع لطفي لبيب إلا وكان مرتاح معاه، خاصة الشباب الصغير. وأنا واحد من الناس اللي كنت لما بشتغل معاه ببقى طاير من السعادة ولما كنا بنخلص المشهد بنقعد نتكلم. أنا بعشقه لما كان بيحكيلي عن ذكرياته".

يُذكر أن برنامج "تفاصيل" يُعرض أيام الأحد والاثنين والأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً على قناة "صدى البلد 2".

اقرأ أيضًا:

صلاح عبدالله يخطف التريند بعد تصريحه الجرئ عن النقاب.. إليك التفاصيل

صلاح عبدالله يبدأ تصوير دوره فى مسلسل ”سر إلهى”

nawy