الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 3 يوليو 2024 06:31 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

هجوم حاد علي الهضبة عمرو دياب بعد ظهوره في حملة إعلانية.. اعرف السبب

عمرو دياب
عمرو دياب

ترأس الهضبة عمرو دياب حملة إعلانية كبيرة لشركة مشروبات غازية شهيرة، "بيبسي" ضمن حملات المقاطعة، وتم عرض الحملة للمرة الأولى ضمن فعاليات نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي.

مشاركة نجوم ومشاهير في حملة إعلانية

شارك في الحملة الإعلانية لشركة "بيبسي" عدد من النجوم والمشاهير، من بينهم النجم أحمد السقا، كريم محمود عبد العزيز، نوال الزغبي، قصي خضر، واللاعب المصري العالمي محمد صلاح.

أغنية جديدة للهضبة عمرو دياب

تضمنت الحملة الإعلانية لشركة بيبسي تقديم أغنية جديدة للهضبة بعنوان "هالله هالله ع الجمال".

أثارت الحملة الإعلانية اهتمام الجماهير والمتابعين فور عرضها، وهجوم حاد من البعض خاصة أن الحملة لشركة من ضمن شركات المقاطعة الداعمة للكيان الصهيوني، حيث تميزت بمشاركة مجموعة من أبرز النجوم في الوطن العربي، وقد تم تصوير الإعلان في مواقع متنوعة تعكس التنوع الثقافي والجغرافي للمنطقة.

تلقت الحملة ردود أفعال إيجابية من الجمهور، حيث أشاد الكثيرون بالأغنية الجديدة والهضبة وظهور النجوم والمشاهير، ومن المتوقع أن تستمر الحملة في جذب المزيد من الانتباه خلال الفترة القادمة، خصوصاً مع تزايد الترويج لها على مختلف المنصات الإعلامية.

التعاون مع محمد صلاح

شكلت مشاركة اللاعب المصري العالمي محمد صلاح في الحملة إضافة نوعية، حيث يتمتع بشعبية كبيرة بين الشباب والمشجعين الرياضيين، ومن المتوقع أن تساهم هذه المشاركة في تعزيز جاذبية الحملة وزيادة تفاعل الجمهور معها.

معلومات عن الهضبة عمرو دياب

بدأ عمرو دياب مسيرته الفنية في الثمانينات، وحقق أول نجاح كبير له بألبوم "ميال" في عام 1988، منذ ذلك الحين، أصدر دياب العديد من الألبومات التي لاقت نجاحاً هائلاً، مثل "نور العين"، "أكتر واحد بيحبك"، و"تملي معاك"، تميز دياب بصوته الفريد وأسلوبه المميز الذي يمزج بين الموسيقى العربية والغربية، مما جعله يحظى بجماهيرية واسعة داخل وخارج الوطن العربي.

اقرأ أيضًا:

وليد منصور لـ” الموجز” : هذا سبب تأجيل حفل عمر دياب

موضوعات متعلقة

nawy